المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات مصرية جعلت نيكولا معوض بطل مسلسل طلعت روحي .. كراش البنات

الجمعة 01/فبراير/2019 - 12:18 م
أمانى سلام
طباعة
أصبح الفنان نيكولا معوض بطل مسلسل طلعت روحي  ، من ألمع الفنانين الشباب التى ظهرت خلال الفترة الماضية، حيث أنه لم يتوقع أحد أن نيكولا معوض ، سوف يحقق جماهيرية كبيرة فى مصر.


نيكولا معوض بطل طلعت روحي

بدأ الفنان نيكولا معوض ، نجم مسلسل طلعت روحي ، مسيرته الفنية فى مصر من خلال مسلسل ونوس مع النجم يحيى الفخرانى، بتجسيد شخصية الشيخ فاروق،  حيث أبهر بها الجميع وأستطاع نيكولا معوض  أن يتغلب على صعوبة النطق باللهجة المصرية.

واختلف تماما نيكولا معوض، فى شخصيته بمسلسل سابع جار عن مسلسل طلعت روحي ؛ حيث  قدم دور الزوج الذى لا يتحمل العيش مع زوجته فى ظل ضغوطات الحياة، وعدم اهتمامها بها.

وقدم نيكولا معوض ، دور فى مسلسل" هبة رجل الغراب" ولكنه لم يحقق النجاح كبير الذى حققه من قبل، وذلك لان مسلسل هبة رجل الغراب الجزء التانى لم يحقق جماهيرية الجزء الاول.

وجاءت الفرصة الحقيقية لـ نيكولا معوض بمشاركتة فى أول بطولة مطلقة بمصر في مسلسل طلعت روحى الذى جعله ترند بعد عرض أولى حلقاته.

اقرأ أيضا .. بعد 5 حلقات.. نيكولا معوض وإنجي وجدان يتألقان في مسلسل طلعت روحي

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads