المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الخميس 1 فبراير 2019

الجمعة 01/فبراير/2019 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الصحة والمرأة، اليوم الخميس، الموافق 1 فبراير 2018.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

نساء لا تنسى| مديحة يسري رفضت تقبيل الملك وتنبأت بدخولها الجنة لهذا السبب!

استطاعت أن تخطف قلوب الجماهير، ولكن ليس ليس بجمالها وسمارها فقط ولكن بفنها وتمثيلها البارع التي جعلها تخطف قلوب الجميع فهي سمراء النيل مديحة يسري المراة القوية التي خانها أزواجها، لتكون هي المرأة التي رفضت تقبيل الملك فاروق وقالت "أنا لا أقبل إلا يدى أبى وأمى فقط".


ساندويتش التونة بالمايونيز.. هتاكلي في الشغل عادي
تعلمي بخطوات سهلة طريقة عمل ساندويتش التونة بالمايونيز، حيث تبحث يوميًا الكثير من الفتيات والسيدات عن طرق فطار لذيذ ومختلف فيجب عليك أن تختاري طريقة عمل ساندويتش التونة بالمايونيز حتى يمكنك أخذه معك العمل دون قلق.



هتلبسي إيه بكره.. نسقي الملابس الشتوية باللون الرمادي بهذه الطريقة
دائما ما يثير حيرتنا نحن كفتيات عند شراء ملابسنا يكون تنسيق ألوان الملابس، فعدم تنسيق الألوان الصحيح بالتأكيد يفسد أناقتك وجمال إطلالتك؛ لذلك رصدنا لكي العديد من الأفكار والصور فقط تابعي النقاط التالية.


امراة في مشهد| يا ابني دا ابوك حفي سنين عشان يشوفني بس وكنا مخطوبين
تعتبر السينما ملجأ لكثير من الأفراد الذين يذهبون إليها، خاصة امرأة في مشهد ؛ لأنها تعبر عن أشياء بداخلهم وذلك من خلال كلمات بعض المشاهد، فالسيدات يتأثرون كثيرا بكلام بعضهن في بعض المشاهد المؤثرة التي لا زالت عالقة في أذهاننا حتى هذا الوقت، لقوم معانيها وصدق الحديث فيها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads