المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الجمعة 1 فبراير 2019

الجمعة 01/فبراير/2019 - 03:58 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الجمعة 1 فبراير 2019، حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم.

صورة| شيرين عبد الوهاب فى أحضان حسام حبيب.. وتحير جمهورها لهذا السبب؟
شوقت المطربة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بصورة لها مع زوجها حسام حبيب من تصوير فيديو كليب جديدة لها من البوم" نساي" والمقرر طرحه اليوم عبر قناتها الرسمية اليوتيوب.


مشاهدة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الحلقة الثامنة يوتيوب
تقدم بوابة المواطن الإخبارية إمكانية مشاهدة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الحلقة الثامنة يوتيوب، للمتابعين خاصة أنها من الأعمال الفنية التي لاقت شهرة واسعة حين عرضها، وهي من المسلسلات القديمة التي حًفرت في الأذهان.




فيديو| نيكولا معوض بطل طلعت روحي: كنت وحش وأنا صغير بس أتعالجت
كشف ا نيكولا معوض بطل مسلسل طلعت روحي، أنه كان يعانى من أزمة عدم الثقة بنفسه وذلك بسبب جسمه وهو صغير.

مشاهدة مسلسل أرابيسك الحلقة 26 يوتيوب
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، إلى متابعيها مشاهدة مسلسل أرابيسك الحلقة 26 يوتيوب، للفنان القدير صلاح السعدني والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 16 يوتيوب
تقدم بوابة المواطن الإخبارية إلى متابعيها مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 16 يوتيوب، الذي يتناول التاريخ المصري الحديث بطريقة اجتماعية.


نبيل الحلفاوي يدعوا لشهداء مذبحة بورسعيد
حرص الفنان نبيل الحلفاوى، أن يوجه رسالة إلى شهداء مذبحة بورسعيد،التى حدثت فى مثل هذا اليوم بمباراة الاهلى والمصري، ولم يكن أبشع من حادث مذبحة بورسعيد.



فيديو| نيكولا معوض بطل طلعت روحي المثير للجدل.. اعترف بممارسة الجنس دون زواج وشرب الحشيش
اشتهر الفنان اللبناني نيكولا معوض بطل مسلسل طلعت روحي بملامحه الجميلة وقوامه الممشوق الذي كان أحد عوامل انجذاب المشاهدين له.


مسلسلات مصرية جعلت نيكولا معوض بطل مسلسل طلعت روحي.. كراش البنات
أصبح الفنان نيكولا معوض بطل مسلسل طلعت روحي، من ألمع الفنانين الشباب التى ظهرت خلال الفترة الماضية، حيث أنه لم يتوقع أحد أن نيكولا معوض، سوف يحقق جماهيرية كبيرة فى مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads