المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل المؤتمر الطبى السنوى التاسع لأمراض القلب الذى تنظمه القوات المسلحة

الجمعة 01/فبراير/2019 - 03:29 م
حامد العدوى
طباعة
نظمت القوات المسلحة المصرية، المؤتمر الطبى السنوى التاسع لأقسام القلب، بالقوات المسلحة، وذلك بالتعاون مع الأكاديمية الطبية العسكرية، بمشاركة الجمعية المصرية لأمراض القلب، وعدد من الأساتذة والخبراء العالميين، وكذلك ممثلين عن المراكز البحثية. 

المؤتمر الطبى التاسع للقوات المسلحة 

وبدأت فعاليات المؤتمر، بإستعراض فيلم من إعداد إدارة الشئون المعنوية، عن تطور منظومة الطب فى القوات المسلحة، خاصًة المجمع الطبى للقوات المسلحة بكوبرى القبة، كما شهد المؤتمر العديد من الفعاليات، شملت جلسات علمية وورش عمل. 

كما شملت ورش العمل، مناقشة عدد من الأوراق البحثية، وكذلك الأساليب العلمية الحديثة فى مجال علاج الإنسدادات المزمنة لشرايين القلب بإستخدام القسطرة التداخلية، إلى جانب إجراء عمليات جراحية للقسطرة التداخلية بمستشفى القلب التخصصى للقوات المسلحة بكوبرى القبة.
 
وفى هذا السياق، أشار قائد مستشفى القلب التخصصى بالمجمع الطبى للقوات المسلحة فى كوبرى القبة، إلى أن المنشآت الطبية التابعة للقوات المسلحة، تتبع الأساليب الأكثر تطوراً فى العالم فى علاج أمراض القلب والشرايين، بواسطة مجموعة من أمهر الأطقم الطبية من المصريين والخبراء العالميين والمشاركين فى المؤتمر هذا العام الذين زاد عددهم ليصل إلى 2000 طبيب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads