المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم الجمعة 1 فبراير 2019

الجمعة 01/فبراير/2019 - 04:02 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الخميس 31 يناير 2019، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

أمريكا تنسحب رسميًا من معاهدة الصواريخ النووية المتوسطة مع روسيا
أعلن وزير خارجية أمريكا، مايك بومبيو، رسميًا إنسحاب بلاده، من معاهدة الصواريخ النووية المتوسطة مع روسيا، وذلك بحسب وزير الخارجية الأمريكى، بإن روسيا اخترقت تلك المعاهدة.

فيديو.. قطريلكس يكشف أزمة نقص الأسماك فى الدوحة وسط تغاضى نظام "تميم"
كشف موقع قطريلكس، المعارض القطرى، إن المواطنين فى كل البلاد، يعانون من نقص شديد، فى الأسماك، مشيرًا الموقع أيضًا، إن الشعب يدفع ثمن السياسات المتدنية التى يتبعها "تميم بن حمد".

هجوم على دبلوماسيين كنديين فى كوبا
كشفت مستشار الأمن القومى الأمريكى، جون بولتون، إن دبلوماسيين كنديين تعرضوا لهجوم جديد فى كوبا، دون أن تعلن الأخيرة عن أى تفاصيل حول الواقعة، التى حدثت على أراضيها.

مسئول إماراتى: الإحترام والمحبة تسبق زيارة بابا الفاتيكان لبلادنا
أكد هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذى لإمارة أبو ظبى، إن الخطاب الذى ألقاه البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، عن الإمارات، تجعل المحبة والإحترام، يسبقان زيارته إلى بلادنا.

حزب "مستقبل وطن" يستعرض أهم الملفات المطروحة خلال لقاء الرئيس السيسي بنظيره الفرنسي ماكرون
أعد مركز الدراسات السياسية والإستراتيجية لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس محمد الجارحي، الأمين العام المساعد لشئون اللجان المتخصصة، دراسة حول زيارة الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" للقاهرة، وتهدف هذه الدراسة إلى تحليل أبعاد زيارة الرئيس الفرنسي إلى مصر، ورصد أبرز القضايا التى طرحت خلالها، وأهم نتائج تلك الزيارة.

تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مصطفى مدبولى بالسكرتير التنفيذى الأممى للجنة الإقتصادية لأفريقيا
أعلن مجلس الوزراء، أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس المجلس، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، قد التقى، فيرا سونجوى، السكرتير التنفيذى للجنة الإقتصادية لأفريقيا، التابعة للأمم المتحدة.

فيديو| إمسك إرهاب.. مؤسسة خيرية قطرية تتحايل على المجتمع الدولى لتمويل المتطرفين
فى كشف جديد للحقائق التى يحاول الإعلام القطرى، والإعلام الموالى له تغطيتها عبر أحداث عبثية، كشف اللواء يحيى الكدوانى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى فى مجلس الشعب، عن أن الجميع يعلم إن قطر هى الداعم الرئيسى للإرهاب، على مستوى العالم، مشيرًا إلى أنها الملاذ الآمن لقوى الإرهاب، كما أنها أيضًا الداعم الرئيسى للراديكالية التي تستهدف حاليًا الإستقرار والأمن في المنطقة العربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads