المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد مرجان: أثق في وعي جماهير الأهلي

الجمعة 01/فبراير/2019 - 08:40 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال المدير التنفيذي للنادي الأهلي، العميد محمد مرجان، أن تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام سيمبا التنزاني،  ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء غدا، السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، نفذت.

وأكد محمد مرجان، في تصريحات للموقع الرسمي، أنه تم طباعة ١٢ ألف تذكرة، نَفَذَتْ بالكامل، عن طريق الحجز الإلكتروني، حيث تم حجز ٣٩٠٠ تذكرة من خلال الحجز الإلكتروني، فيما تم بيع ٧٠٠٠ تذكرة من خلال منفذ الإسكندرية، الذي توافرت فيه التذاكر منذ يوم الأربعاء، وحتى صباح اليوم الجمعة، على مدار ٣ أيام، بالإضافة إلى ١٠٠٠ تذكرة لأعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وناشد مرجان، جماهير الأهلي بالالتزام في مباراة سيمبا، غدًا. وحثّهم على التشجيع المثالي كما هي عادة الجمهور الأهلاوي الذي يُعدّ الداعم الأول لفريق الكرة ولكل الألعاب الرياضية.

وأوضح المدير التنفيذي، أنه يثق تمامًا في وعي جمهور الأهلي وحرصه على دعم الفريق، والالتزام بما تنص عليه لوائح الاتحاد الإفريقي كاف، لكي لا يتعرض النادي لأي عقبات خلال مشواره في البطولة الإفريقية.

ووجّه مرجان الشكر إلى جماهير الأهلي على حرصهم على شراء جميع التذاكر التي تم طرحها لمؤازرة الفريق في مشواره الإفريقي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads