المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد مرجان: أثق في وعي جماهير الأهلي

الجمعة 01/فبراير/2019 - 08:40 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال المدير التنفيذي للنادي الأهلي، العميد محمد مرجان، أن تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام سيمبا التنزاني،  ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء غدا، السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، نفذت.

وأكد محمد مرجان، في تصريحات للموقع الرسمي، أنه تم طباعة ١٢ ألف تذكرة، نَفَذَتْ بالكامل، عن طريق الحجز الإلكتروني، حيث تم حجز ٣٩٠٠ تذكرة من خلال الحجز الإلكتروني، فيما تم بيع ٧٠٠٠ تذكرة من خلال منفذ الإسكندرية، الذي توافرت فيه التذاكر منذ يوم الأربعاء، وحتى صباح اليوم الجمعة، على مدار ٣ أيام، بالإضافة إلى ١٠٠٠ تذكرة لأعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وناشد مرجان، جماهير الأهلي بالالتزام في مباراة سيمبا، غدًا. وحثّهم على التشجيع المثالي كما هي عادة الجمهور الأهلاوي الذي يُعدّ الداعم الأول لفريق الكرة ولكل الألعاب الرياضية.

وأوضح المدير التنفيذي، أنه يثق تمامًا في وعي جمهور الأهلي وحرصه على دعم الفريق، والالتزام بما تنص عليه لوائح الاتحاد الإفريقي كاف، لكي لا يتعرض النادي لأي عقبات خلال مشواره في البطولة الإفريقية.

ووجّه مرجان الشكر إلى جماهير الأهلي على حرصهم على شراء جميع التذاكر التي تم طرحها لمؤازرة الفريق في مشواره الإفريقي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads