المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزمة في الأهلي| وليد سليمان يكذب محمد يوسف.. ويضع لاسارتي في ورطة

الجمعة 01/فبراير/2019 - 11:09 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
حل وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا مساء أمس الخميس، على برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "MBC" مصر، مع مهيب عبدالهادي، وتحدث في العديد من الموضوعات الهامة داخل القلعة الحمراء.

وأكد وليد سليمان، انه ممنوع من اللعب على ملاعب الترتان، والجهاز الطبي والفني على علم بذلك، مشيرا إلي أنه رفض الاعتذار عن خوض المباراة خوفا من اتهامه بالهروب.


وكان وليد سليمان تعرض للإصابة أمام شبيبة الساورة، التي أقيمت على ملعب ملعب 20 أغسطس، والمصنوعة أرضيته من العشب الصناعي، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أزمة في الأهلي| وليد
محمد يوسف: سليمان ليس ممنوعًا من اللعب على النجيل الصناعي

أكد محمد يوسف، المدرب العام بالنادي الأهلي، في تصريحات لقناة النهار في وقت سابق، أن وليد سليمان ليس ممنوعا من اللعب على النجيل الصناعي كما تردد، بعد الإصابة التي تعرض لها في الجزائر.

وقال مدرب الأهلي:"وليد سليمان سيعود بعد 5 أسابيع، ويشارك صلاح محسن وباسم علي في التدريبات الجماعية، وقد يعود هشام محمد وجيرالدو بعد 48 ساعة".

وأوضح يوسف:"البعض يعتقد أن وليد ممنوعا من اللعب على الملاعب (الترتان)، لكن هذا ليس صحيحا، يلعب على تلك الملاعب بشكل طبيعي، لكن بشرط عدم خوض أربع مباريات تواليًا عليها".

وتابع مدرب الأهلي "قد يلعب مباراة على ملاعب النجيل الصناعي لكنه يحتاج وقتًا للاستشفاء بعد كل مباراة عكس المباريات التي يخوضها على النجيل الطبيعي".
أزمة في الأهلي| وليد
غضب في الأهلي
أكد مصدر بالأهلي، أن تصريحات وليد سليمان، أثارت غضب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، وقرر فرض حظر إعلامي على الفريق في الفترة المقبلة.

وحدد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عقوبة اختراق الحظر الإعلامي للاعبي الفريق الأول بالنادي، بمبلغ 250 ألف جنيه، في حالة عدم الرجوع إلى مدير الكرة عن التعاون مع كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة، وكذلك المداخلات مع كافة وسائل الإعلام.
أزمة في الأهلي| وليد
وليد سليمان يضع لاسارتي في ورطة ويكذب يوسف
وضع وليد سليمان، الثنائي مارتن لاسارتي المدير الفني، ومحمد يوسف، في ورطة أمام الجماهير، بعد التأكيد أنهم على علم بأنه غير مسموح له اللعب علي ملاعب النجيل الصناعي، وهو عكس ما صرح به "يوسف" في وقت سابق بعد اصابته في مباراة شبيبة الساورة.

اقرأ أيضا..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads