المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. توتنهام يسعى لإخماد صحوة نيوكسل.. وتشيلسي يأمل العودة من بوابة هيدرسفيلد تاون

السبت 02/فبراير/2019 - 10:23 ص
أحمد جمال
طباعة
يشهد الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، انطلاق منافسات الجولة الخامسة والعشرين بـ7 لقاءات، يأتي على رأسهم مواجهة توتنهام ونيوكسل يونايتد، وتشيلسي وهيديرسفيلد تاون.

يحتضين ملعب ويمبلي لقاء توتنهام وضيفه نيوكسل عند الساعة الثانية والنصف عصرًا، ويدخل أصحاب الأرض اللقاء برصيد 54 نقطة في المركز الثالث، وبفارق 7 نقاط عن آرسنال، فيما يأتي نيوكسل في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

استعاد السبيرز توازنهم مرة أخرى بالفوز 2-1 على واتفورد، الأربعاء الماضي، في لقاء الجولة الماضية، بعد الخروج المخيب للآمال من نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، على يد تشليسي بركلات الترجيح، بالإضافة إلي الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد نيوكسل بهدفين دون رد.

ويفتقد توتنهام لمجموعة من عناصره الأساية، بسبب لعنة الإصابة التي ضربة لاعبي الفريق في الآونة الأخيرة، ويستمر غياب كل من ديلي آلي، بين ديفيز، وهاري كين الذين يستمرون في برنامج إعادة تأهيلهم .

على الجهة الأخرى فجَّر نيوكسل، مفاجأة من العيار الثقيل في لقاء الجولة السابقة بالفوز 2-1 على حامل اللقب مانشسترسيتي، ويسعى أبناء رافاييل بينيتيز، لاستمرار صحوتهم للمبارة الثالثة على التوالي والتفوق على توتنهام في عقر داره.
الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب انتهى بفوز توتنهام بهدفين مقابل هدف.

وعلى صعيدًا آخر يستضيف تشيلسي نظيره هيديرسفيلد تاون، عند الساعة الرابعة على ملعب ستامفورد بريدج، ويدخل البلوز اللقاء برصيد 47 في المركز الخامس، في حين يقبع الضيوف في قاع جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفريق اللندني بثلاثية نظيفة، نظريًا وتبدو الأمور في متناول لاعبي البلوز لحصد نقاط اللقاء الثلاثة، والانفراد بالمركز الرابع ولو مؤقتًا، بالإضافة إلي استعادة الثقة بعد السقوط المفاجأ برباعية نظيفة أمام برنموث في لقاء الجولة السابقة.

على الجهة الأخرى يدخل الضيوف اللقاء بعد هزيمة بهدف أمام إيفرتون، الثلاثاء الماضي، ويامل هيديرسفيلد في الخروج بتيجة إيجابية من أمام أبناء ساري للتشبث بأمل البقاء في البريميرليج.

وتشهد الساعة الرابعة أيضاً مباراة إيفرتون وضيفه وولفرهامبتون، كريستال بالاس في مواجهة فولهام، بيرنلي يُلاقي ساوثهامتون، وأخيراً يحل واتفورد صيفًا على برايتون.

وتختتم مواجهة اليوم الأول من الجولة الـ25 عند الساعة السابعة والنصف مساءً، عندما يستضيف كارديف سيتي نظيره بورنموث على ملعب " استاد كارديف سيتي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads