المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حافظ أبو سعدة يكشف أسماء المنظمات الإخوانية التى دعمت "هيومن رايتس" بتقارير كاذبة

السبت 02/فبراير/2019 - 10:46 ص
حامد العدوى
طباعة
قال حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن هناك أكثر من 20 منظمة موجودة فى تركيات وقطر وفرنسا وبريطانيا وجينيف، وغيرها من الدول، التى تترأسها قيادات جماعة الإخوان من مختلف الدول العربية. 

حافظ أبو سعدة وهيومن رايتس 

وأوضح "أبو سعدة" إن تلك القيادات تعمل على إصادرا البيانات، وتمد منظمة هيومان رايتس ووتش، الحقوقية، وكذلك منظمة العفو الدولية، بمعلومات مغلوطة عن مصر فى تقاريرها التى تصدرها. 

وأضاف "أبو سعدة" فى تصريحات صحفية: إن هناك منظمة فى بريطانيا تدعى هيومان رايتس مونيتور، وهذه المنظمة يترأسها وليد شرابى، أحد قيادات جماعة الإخوان الهاربين للخارج، وتقوم تلك المنظمة بالعمل مع هيومان رايتس واتش، وتمدها بمعلومات كاذبة عن الاختفاء القسرى، وغيرها من الادعاءات الكاذبة عن التعذيب وغيرها من الأكاذيب.

وتابع "أبو سعدة" فى تصريحاته قائلاً: هناك منظمة آخرى تدعى "الكرامة" متواجدة فى قطر، يترأسها أحد قيادات جماعة الإخوان الجزائريين، وهى أيضًا من المنظمات التى تعتمد عليها المنظمات الدولية فى تقارير ضد الدولة المصرية، بالإضافة إلى وجود العشرات من هذه المنظمات التى تعمل على إعداد التقارير المغلوطة والكاذبة، لافتًا أن الإخوان أسست هذه المنظمات لتكون داعمًا رئيسيًا وتستغلها ضد مصر.

 
بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads