المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم السبت 2 فبراير 2019

السبت 02/فبراير/2019 - 01:02 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار التوك شو ظهر اليوم السبت 2 فبراير 2019 التي وقعت على مدار اليوم.

صور.. عمرو أديب في صدارة تويتر

تصدر الإعلامى عمرو أديب، صباح اليوم السبت الموافق 2 فبراير 2019، موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وذلك بعد عرض برنامجه الحكاية .

فيديو.. محافظ القاهرة: الإقبال على معرض الكتاب كان بأرقام تفوق المتوقع بكثير

قال اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، اليوم السبت الموافق 2 فبراير 2019، إن الإقبال على معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019 كان بأرقام تفوق المتوقع بكثير .

فيديو.. تعرف على أسعار الخضراوات اليوم السبت

استعرض برنامج 8 الصبح، اليوم السبت الموافق 2 فبراير ، تقريرًا يتضمن أسعار الخضراوات بالجنيه المصري في جميع أسواق البلاد.

فيديو.. أسعار الذهب اليوم السبت 2 فبراير 2019

استقرت أسعار الذهب اليوم السبت 2 فبراير 2019 ، على ارتفاعها الذي وصلت إليه الاثنين بعد العودة من الإجازة الأسبوعية لسوق الصاغة.

فيديو.. الدكتور عمرو سالم يوضح العادات الخاطئة في التعامل مع حديثي الولادة

قال الدكتور عمرو سالم استشاري طب الأطفال، صباح اليوم السبت 2 فبراير 2019، إن لابد من حصول الكلب أو القط على التطعيمات قبل اختلاطه بالطفل الرضيع، ومن هنا لن تكون هناك اَي خطورة .

فيديو.. سما المصري على الهواء: عايزة أتجوز محمد صلاح

استضافت الإعلامية راغدة شلهوب، أمس الجمعة، الفنانة سما المصري في قطعوا الرجالة ، المذاع على فضائية النهار.

فيديو.. نانسي عجرم تضع مولودتها الثالثة " ليا "

وضعت الفنانة نانسي عجرم، أمس الجمعة، مولودتها التي أطلقت عليه أسم " ليا "، وتُعد " ليا " هي الأبنة الثالثة لها بعد إيلا وميلا.

فيديو.. محمد صلاح ينافس على جائزة لاعب الشهر في البريميرليج

أعلنت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر يناير بالدوري الإنجليزي الممتاز، حسب رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

فيديو.. الكاتب عبد الرحمن داخلي: رواية شغف تنبأت بنجاح محمد صلاح

قال الكاتب عبد الرحمن داخلي، اليوم السبت الموافق 2 فبراير، إن رواية "شغف" عن لاعب كرة قدم يصل بشغفه إلى نادي ليفربول، وكان ذلك في عام 2016 قبل انضمام محمد صلاح للنادي .

فيديو.. طفل مغربي يحفظ عواصم العالم في سن 18 شهرًا

عرض الإعلامى عمرو أديب، أمس الجمعة، مقطع فيديو، لطفل مغربي يبلغ من العمر 18 شهرًا يعرف كل عواصم دول العالم وذلك في برنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads