المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم ظهر اليوم السبت 2 فبراير 2019

السبت 02/فبراير/2019 - 01:01 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم السبت 2 فبراير 2019، تضم جميع الأحداث العالمية التى وقعت على مدار الصباح.

الحكومة الأردنية تعلن موافقتها على استضافة اجتماع فرقاء اليمن

وافقت الحكومة الأردنية، اليوم السبت 2 فبراير 2019، على استضافة الإجتماع اليمنى - اليمنى، بين الحكومة وجماعة الحوثى، وذلك للتشاور على عدد من الملفات، أبرزها ملف الأسرى.

هجوم مسلح على قاعدة لقوات التعبئة الإيرانية "الباسيج".. وأصابع الاتهام نحو "جيش العدل"

أفادت شبكة "روسيا اليوم" بوقوع هجوم مسلح على قاعدة لقوات التعبئة الإيرانية "الباسيج" في مدينة نيكشهر نيكشهر بمحافظة سيستان جنوب شرقي إيران اليوم السبت والتي أسفرت عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرون.

صحيفة صينية: فرنسا عززت التنمية في مصر بصفقات قيمتها 1.8 مليار دولار

قامت صحيفة "جلوبال تايمز" الصينية الناطقة باللغة الإنجليزية بإبراز ما نتج عن زيارة الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، إلى مصر المحروسة لمدة 3 أيام من تنمية.

مسلحى المعارضة بتشاد يهاجمون الحدود الليبية.. والجيش يلقنهم درسًا قاسيًا

أكدت مصادر ليبية عسكرية، اليوم السبت 2 فبراير 2019، إن قوة تابعة لمسلحى المعارضة فى تشاد، حاولت فجر أمس الجمعة، التقدم إلى منطقة تراغن، جنوب غرب ليبيا، إلى موقع قوات الجيش الليبى ببلدة غدوة جنوب سبها.

بكين تعارض توسيع معاهدة الصواريخ

أعلنت وزارة الخارجية الصينية في بيان لها اليوم السبت أن بكين تعارض توسيع معاهدة الصواريخ لتشمل دول أخرى وتدعوا للحفاظ عليها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads