المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراسة: انخفاض معدلات الوفيات بين النباتيين مقارنة بآكلي اللحوم

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 07:50 ص
طباعة
توصلت دراسة طبية أمريكية إلى انخفاض معدلات الوفيات بين النباتيين مقارنة بآكلى اللحوم.

تأتى النتائج المتوصل – المنشورة في العدد الأخير من مجلة " جاما : للطب الباطني"- لتشعل الجدل حول تأثير النظام الغذائي النباتي وسط تضارب المشورات الطبية والأدلة على آثارها الضارة على صحة الإنسان.

كان الباحثون قد عكفوا علي تحليل السجلات الطبية وبيانات أكثر من 130 ألف شخص اتبعوا عددا من الأنظمة الغذائية المختلفة على مدى 30 عاما.

وتوصل الباحثون إلي أن كل زيادة بنحو 3% في السعرات الحرارية المتناولة من البروتينات النباتية ، تخفض بنسبة 10% من مخاطر الوفاة.

على النقيض من ذلك، ورفع حصة من البروتين الحيواني في نظام غذائي واحد بنسبة 10٪ أدى إلى ارتفاع خطر 2% من الوفيات الناجمة عن جميع الأسباب.، وزيادة ذلك إلى فرصة أكبر 8% للوفاة من أمراض القلب.

ساهم استبدال البيض بالبروتينات النباتية في خفض خطر الوفاة بنسبة 19% مقارنة بحالات الوفاة الناجمة عن الإفراط تناول اللحوم الحمراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads