المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارسيلو يستعيد مكانه بالتشكيل الأساسي لريال مدريد

السبت 02/فبراير/2019 - 06:29 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إستعاد مارسيلو الظهير الإيسر لريال مدريد مركزه الأساسي في قيادة الجبهة اليسري للنادي الملكي خلال الفترة الأخيرة ، ليعود ريجيليون مرة أخري إلي مقاعد البدلاء .

مارسيلو يستعيد مكانه بالتشكيل الأساسي لريال مدريد

وأشارت صحيفة الآس : يملك سولاري خطة خاصة للتحديات الكبيرة هذا الشهر: الBBV وهم بنزيما، بيل وفينيسوس بالإضافة إلى مارسيلو ، المدرب الأرجنتيني وبعد بضعة أشهر على رأس الهرم التدريبي اتضحت له معالم الأحد عشر لاعبا الأساسيين.

وأضافت : مع تواجد قائمة الفريق بالكامل، ينتاب المدرب الأرجنتيني الصداع لدى اختياره اللاعبين، وقد يكون أكبر المتضررين هو إيسكو الذي لم يلعب أي دقيقة خلال آخر مباراتين ، وقد يزداد موقفه سوءا لو قرر سولاري استبعاده من القائمة تماما مثلما حدث في لقاء روما .

وأوضحت الآس : بينما تختلف حالة مارسيلو عن إيسكو تماما، لأن سولاري أرسل علامات إيجابية للبرازيلي لكي يستعيد مركزه مع قدوم المباريات الكبيرة ، تقتضي الخطة على استعادة الظهير الأيسر للياقته البدنية بعمله المكثف مع بينتوس خصوصا بعد إصاباته العضلية التي عانى منها هذا الموسم .

وأردفت الآس | في خط المقدمة، لن تذهب مجهودات فينيسوس سدى ، سولاري معجب كثيرا بما يقدمه البرازيلي للفريق ومن الصعب عليه استبعاده من التشكيلة الأساسية ، مع عودة بيل، يبدو أن فاسكيز هو من ستتم التضحية به .


وأنهت الآس | ولذلك، تبدو تشكيلة سولاري الأساسية كالتالي: كورتوا، كارفخال، فاران، راموس، مارسيلو، مودريتش، كاسيميرو، كروس، بيل، بنزيما وفينيسوس.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads