المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيلا يهزم شباب كوم حمادة بثلاثية ويحسم التأهل لترقى القسم الثانى

السبت 02/فبراير/2019 - 07:41 م
جمال عقل
طباعة
نجح فريق بيلا بقيادة مديره الفني عبد اللطيف الدومانى في تحقيق الفوز على نظيره بمركزشباب كوم حمادة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل دون رد، ليرفع رصيده إلى رصيده إلى 55 نقطة يحافظ بها على المركز الأول ويتوقف رصيد كوم حمادة عند 48 نقطة ليحسم بيبلا الصعود لدوري الترقي المؤهل للممتاز ب في الموسم القادم قبل نهاية المسابقة بأسبوعين.

 
كما حقق فريق سخا الفوز علي فريق الزعفران بهدف دون رد ليرفع سخا رصيده إلي 17 نقطة في المركز قبل الأخير ويتوقف رصيد الزعفران عند 38 نقطة في المركز السادس.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة إتحاد بسيون مع شباب الحنفي ليرفع بسيون رصيده إلى29 نقطة يحتل بها المركز الثامن ويصل رصيد الحنفي إلى 20 نقطة في المركز الحادى عشر. 

وحقق فريق بلطيم فوزاً كبيراًعلي نظيره بمركز شباب كفربولين بخماسية نظيفة ليرفع بلطيم رصيده إلى 49 نقطة يحتل بها المركز الثاني بينما توقف رصيد كفر بولين عند 25 نقطة في المركز العاشر.

وفاز فريق مركز شباب حوش عيسي علي دسوق بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع حوش عيسى رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث بينما توقف رصيد دسوق عند 45 نقطة في المركز الخامس. 

ونجح فريق إيتاي البارود في الفوزعلي مركز شباب قلين بهدفين مقابل هدف ليرفع إيتاي البارود رصيده إلي 31 نقطة يحتل بها المركز السابع بينما توقف رصيد قلين عند 17 نقطة في المركز الأخير. 

وحسم التعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة مطوبس مع الحامول ليصل رصيد مطوبس إلى 19 نقطة في المركز الــ 12 بينما رفع الحامول رصيده إلى 26 نقطة بالمركز التاسع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads