المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام البدري لـ"بوابة المواطن": رامون دياز سيتواجد في مباراة بيراميدز والداخلية

السبت 02/فبراير/2019 - 09:15 م
أنس عبد الغني
طباعة
أكد حسام البدري رئيس نادي بيراميدز عن ثقته الكبيرة في القيادة الفنية لأحمد حسن المدير الفني المؤقت خلال مواجهة بيراميدز أمام الداخلية، يوم الاثنين المقبل، بالجولة 21 بالدوري الممتاز.


وقال البدري في تصريحات خاصة "لبوابة المواطن" : "أحمد حسن مدرب كبير قادر على التعامل مع اللاعبين بشكل أمثل وواثق في تحقيق الفريق للثلاث نقاط أمام الداخلية".

وكان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز قد أعلن عن قيادة أحمد حسن مسؤولية الفريق الفنية بشكل مؤقت في مباراة الداخلية، على أن يتولى الأرجنتيني رامون دياز المدرب الجديد القيادة الفنية في المباريات المقبلة.

وأضاف الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز: "المدرب الأرجنتيني سوف يتواجد في مباراة الفريق أمام الداخلية، ويشاهد المباراة من مدرجات ستاد الشرطة بالعباسية، لمتابعة أداء اللاعبين عن قرب ومن بعدها سوف يتولى القيادة الفنية لبيراميدز".

وأختتم البدري : "بيراميدز يسير بشكل جيد في الدوري واستطاع أن يضع أسمه بين الكبار في فترة وجيزة، وأنا على ثقة في تغيير شكل الفريق للأفضل تحت قيادة المخضرم الأرجنتيني".

يذكر أن رامون دياز هي المحطة الرابعة لفريق بيراميدز في المدربين هذا الموسم، حيث بدأ المهمة ألبرتو فالنتين وقاد الفريق فى 3 مباريات فقط فاز فى اثنتين وخسر واحدة، ثم رحل وجاء الارجنتينى ريكاردو لافولبى فى 7 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى مثلها وخسر مباراة، ثم قاد حسام حسن الفريق فى 11 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 5 وخرج دون خسارة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads