المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آخرهم مؤمن سليمان.. 25 ضحية في الدوري الممتاز

السبت 02/فبراير/2019 - 11:00 م
محمد المهدي
طباعة
رغم مرور 20 جولة فقط من مباريات الدوري الممتاز، إلا أن 5 فرق فقط بدوري الأضواء والشهرة حافظت على الاستقرار الفني بالإبقاء على الأجهزة الفنية، بينما لجأ 13 ناديا لتغيير المدربين، ومنهم من ضحى بالأجهزة الفنية 4 مرات حتي الآن.

الأبرز والأكثر اقالات للمدربين هذا الموسم هي فرق بيراميدز 4 مرات، والمصري البورسعيدي 4 مرات، والأهلي المصري 3 مرات، وسموحة 3 مرات، وبتروجت 3 مرات، والنجوم 4 مرات، والإسماعيلي 4 مرات أيضا . 

وكان آخر الضحايا مؤمن سليمان المدير الفني لبتروجت الذي رحل بسبب سوء النتائج وبعد الخسارة الأخيرة من المصري في الجولة العشرين من المسابقة، ليحل بدلا منه محمد عودة. 

دوري الإقالات.. 5 فرق فقط رفضت التغيير.. و13 ناديا رفعت شعار "لا للاستقرار"

آخرهم مؤمن سليمان..
5 أندية مع الاستقرار

5 أندية فقط حافظت على الأجهزة الفنية هي: الزمالك (السويسري كريستيان جروس)، الإنتاج الحربي (مختار مختار)، الداخلية (علاء عبدالعال)، وادي دجلة (اليوناني تاكيس جونياس)، مصر للمقاصة (طلعت يوسف).

آخرهم مؤمن سليمان..

13 ناديا مع التغيير 
بينما رفع 13 ناديا شعار "نعم للتغيير"، وهي: الأهلي وبيراميدز والإسماعيلي والنجوم والمصري وإنبي وسموحة وبتروجت والجونة وحرس الحدود والاتحاد السكندري والمقاولون العرب وطلائع الجيش

آخرهم مؤمن سليمان..

الأكثر تغييرا (4*4)

سجلت فرق بيراميدز والإسماعيلي والنجوم والمصري الرقم القياسي بتغيير 4 مدربين حتي الآن، ففى بيراميدز بدأ البرازيلي البرتو فالنتيم الموسم ورحل بعد 3 جولات ليحل بدلا منه الأرجنتيني لافولبي وبعد الخسارة من الإسماعيلي رحل لافولبي وتم استقدام حسام حسن ثم رحل بعد التعادل مع الزمالك 3-3 وتم التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز بدلا منه.


أما في الإسماعيلي فبدأ خيري الدين مضوي الموسم ولكن ساءت النتائج ليرحل ويتولي محمد محسن أبو جريشة المسؤولية مؤقتا، حتي تم التعاقد مع البرازيلي جورفان فييرا الذي رحل أيضا لسوء النتائج، وحل بدلا منه البلجيكي سيدومير يانيفسكي.

آخرهم مؤمن سليمان..



وفي النجوم بدأ ضياء السيد قبل انطلاق الموسم بأسبوع واحد فقط، ليتم الاعتماد علي المدرب العام علاء حسب الله، ثم التعاقد مع الإسباني أنطونيو كالديرون، ثم إقالته وتعيين أحمد سامي بدلا منه.


بينما بدأ الموسم مع المصري حسام حسن ثم رحل لتدريب بيراميدز، ليستقدم مجلس المصري ميمي عبد الرازق الذي رحل سريعا لسوء النتائج، ثم تولي مصطفي يونس المسؤولية الفنية ورحل أيضا مبكرا لسوء النتائج، ويحل بدلا منه إيهاب جلال.


آخرهم مؤمن سليمان..
مدربان لا يكفيان (3*3)

في الأهلي بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون الموسم ثم رحل مع خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا وتوديع كأس زايد، ليستكمل محمد يوسف المهمة الفنية حتي تم التعاقد مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وأيضا سار سموحة على نهج الأهلي، حيث افتتح علي ماهر الموسم مع السكندري ثم رحل بسبب خلافه مع فرج عامر رئيس النادي، وتم تعيين طارق يحيي الذي رحل سريعا لسوء النتائج، وأخيرا تم التعاقد مع عادل عبد الرحمن.

وأيضا سار بتروجت على نفس النهج، حيث بدأ الموسم طارق يحيي ومع سوء النتائج رحل لتدريب سموحة واستقدم مجلس بتروجت مؤمن سليمان بدلا منه الذي رحل أيضا في الجولة العشرين لسوء النتائج وحل بدلا منه محمد عودة. 

آخرهم مؤمن سليمان..
الأقل تغييرا (6*2)

بدأ خالد متولي الموسم مع إنبي ومع سوء النتائج رحل وتم استقدام علي ماهر بعد رحيله عن القيادة الفنية لسموحة.

وفي الاتحاد افتتح محمد عمر الموسم مع زعيم الثغر وحقق نتائج طيبة في الدوري وكأس زايد ثم بدأ في فقدان النقاط ليرحل ويحل بدلا منه حلمي طولان.

وكذلك في حرس الحدود بدأ عماد سليمان الموسم فى القيادة الفنية ومع سوء النتائج للفريق العسكري تمت إقالته وتعيين طارق العشري بدلا منه.

وأيضا في الجونة بدأ هشام زكريا الموسم مديرا فنيا، ثم بدأ الفريق في فقدان النقاط والخسائر، لتتم التضحية به وتعيين حمادة صدقي بدلا منه.

وكذلك طلائع الجيش، حيث بدأ محمد حلمي الموسم مع ثم رحل لخلافات مع الإدارة وحل بدلا منه البلجيكي لوك إيميل.

أما فى المقاولون العرب، فافتتح علاء نبيل الموسم مع الذئاب ولكن سوء النتائج دفعه للرحيل ليحل بدلا منه عماد النحاس.

آخرهم مؤمن سليمان..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads