المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اسعار الذهب اليوم الاحد 3 فبراير 2019 عيار 21

الأحد 03/فبراير/2019 - 08:39 ص
سمر جمال
طباعة
تراجعت اسعار الذهب اليوم الأحد 3 فبراير 2019 عيار 21 ، بمقدار جنيه واحد، بعدما فاجأ الشعب المصري الجمعة الماضية بارتفاع 4 جنيهات حتى بلغ 654 جنيهًا.


وسجلت اسعار الذهب اليوم الأحد عيار 21 ، في المحال مبلغ 650 جنيهًا، بعد أن سجل الأيام الماضية ما بين 654 جنيهًا ، و644 جنيهًا للجرام.

ويسعى الكثير إلى البحث عن اسعار الذهب لشرائه؛ لأسباب مختلفة من بينها حب الذهب وحب ارتداؤه، أو الاقبال على الزواج أو للاستثمار، حيث أن الذهب عيار 21 الأكثر تداولًا في مصر.

تجدر الإشارة إلى أن اسعار الذهب اليوم في مصر تختلف من محافظة إلى أخرى ، وفقًا لما يتم فرضه من مصنعية من قبل محال الصاغة المختلفة ؛ لذلك قد يكون هناك اختلاف بنسبة بسيطة.

اقرأ ايضا: اسعار الذهب اليوم السبت 2 فبراير 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads