المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| لحظة النطق بالحكم في قضية الطبيب قاتل زوجته وأولاده الثلاثة بكفر الشيخ

الأحد 03/فبراير/2019 - 11:09 ص
كفر الشيخ: نرمين الشال
طباعة
قررت محكمة جنايات كفر الشيخ الدائرة الأولى برئاسة المستشار بهاء الميري، إحالة أوراق " أحمد عبد الله زكي " 42 عام طبيب لفضيلة مفتي الديار وذلك لأخذ الرأي الشرعي في تنفيذ حكم الإعدام الصادر بحقه، وحددت المحكمة أول جلسة من شهر مارس المقبل للنطق بحكم الإعدام، في واحدة من أسرع المحاكمات في تاريخ القضاء المصري.

كانت النيابة قد وجهت للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، بحق زوجته " منى فتحى السجيني "38 عاما زوجته و"عمر أحمد عبد الله زكي 6 سنوات" و عبد الله أحمد عبد الله زكي 8 سنوات، وليلي أحمد عبد الله زكي 5 سنوات.

وكانت قد قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى برئاسة المستشار بهاء الميرى، أمس السبت، تأجيل محاكمة " أحمد عبد الله زكي " 42 عام طبيب والمتهم بقتل زوجته وأطفاله الثلاثة بحي سخا في مدينة كفر الشيخ، إلى جلسة اليوم الأحد، لسماع باقي الشهود والنطق بالحكم.

وقال دفاع المتهم بقتل زوجته وأطفاله الثلاثة بحي سخا إن هذه الجريمة تعد إنذارا لوضع كارثي أصبح يعيشه المجتمع المصري المصري، فالفتيات أصبحن يتباهين بارتداء البنطلونات "المقطعة"، وأن موكله تعرض لعملية اغتيال نفسي ومعنوي يعجز القضاء عن وصفها، ولابد أن تعرض هذه القضية على لجان متخصصة في الطب النفسي والاجتماعي لتحليلها.

أضاف دفاع المتهم بقتل زوجته وأطفاله الثلاثة بحي سخا خلال مرافعته، أن هذه الدعوى لابد أن تنظر في أي قضية تخضع للرأي العام والخاص وتحقيق العدالة وأطالب المحكمة بتطبيق القوانين وأن يستقر في نفسها أن القاتل هو المجتمع.

كان محيط لمحكمة كفر الشيخ شهد تواجد كثيف للأمن وقوات الشرطة وتم إغلاق الطرق المؤدية للمحكمة بمتاريس حديدية، فضلا عن استخدام البوابات الإلكترونية لفحص المترددين على المحكمة، وقيدت القضية تحت رقم 502 لسنة 2019، جنايات قسم أول شرطة كفرالشيخ، والمقيدة برقم 25 لسنة 2019 كلي كفرالشيخ.

يذكر أنه تم العثور على جثة منى فتحي السجيني، أخصائية تحاليل، 30 سنة، وبجوارها جثة ابنتها "ليلى"، 5 سنوات، وفي غرفة النوم جثة الطفلين "عبدالله" 8 سنوات، و"عمر" 6 سنوات، مذبوحين، آخر يوم في العام المنقضي وأبلغ زوج الطبيبة الشرطة عن مقتل زوجته وأطفاله الثلاثة داخل منزل الزوجية، والذي يقع ببرج عمر بن الخطاب بالطابق الخامس بحي سخا، وتبين أنه المتهم بقتلهم جميعا لوجود خلافات أسرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads