المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل الصحة بالبحيرة يفاجئ مستشفى شبراخيت ويوجه بإصلاح ماكينات الغسيل الكلوى

الأحد 03/فبراير/2019 - 12:47 م
محمد وجيه
طباعة
فاجأ الدكتور علاء الدين عثمان ، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، مستشفى شبراخيت العام للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى للتأكد من انتظام سير العمل بالمستشفى والتزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بالمواعيد المحددة للعمل والنوبتجيات المكلفين بها.

وخلال تفقد وكيل الصحة، مبني الجهاز الهضمي والكبد بـ مستشفى شبراخيت العام ، الذي يضم 40 سريرا ويوجد به خدمة متكاملة وتم تجهيزه من خلال المديرية، شدد على سرعة تشغيل المبنى خلال 48 ساعة والاستفادة القصوى منه .

كما تفقد وكيل الصحة، أقسام الإستقبال وعناية الكبار و الاطفال والحضانات، والغسيل الكلوي ، ووجه بسرعة توفير ادوية لمرضى فورا، والتواصل فورا مع شركات الصيانة لإصلاح ثلاثة ماكينات الغسيل الكلوى.

مستشفي ايتاي البارود
واختتم وكيل الصحة جولته بالمرور علي مستشفي ايتاي البارود، تفقد خلالها العناية المركزة العامة، ووحدة عناية الأطفال، ووحدة الغسيل الكلوي ، وتأكد من توافر أدوية الطوارئ والأمصال، ونظافة مستشفى إيتاي البارود، مشددا علي تطبيق إجراءات مكافحة العدوى، وتم السماع لشكاوى بعض المرضى وحلها. وتقييم مستوى الأداء .

وأكد وكيل الصحة أن زياراته الميدانية لجميع المستشفيات مستمرة لتحقيق الانضباط في العمل ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، والسعي الدائم لتقديم خدمة تنال رضا المواطنين بالاضافة أنه لا تهاون مطلقا في محاسبة أي مسئول كبير أو صغير يثبت تقصيره في مهام و واجبات ومقتضيات العمل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads