المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الاحد 3 فبراير 2019

الأحد 03/فبراير/2019 - 01:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاحد 3 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:


شاركت النجمة اللبنانية إليسا، جمهورها بفيديو من حفلها في دبي، عبر حسابها الشخصي بإنستجرام، وظهرت خلاله وهي ترقص على المسرح.

مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 18 والأخيرة يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية إلى متابعيها مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 18 يوتيوب، الذي يتناول التاريخ المصري الحديث بطريقة اجتماعية.

الملاك الصغير.. هكذا هنأ النجوم نانسي عجرم بطفلتها الثالثة

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعد ولادتها، متمنين السعادة والصحة لها ولعائلتها، حيث وضعت نانسي عجرم طفلتها الثالثة ليا الجممعة الماضية.

صور.. شباب مستقبل وطن بالمحافظات يطلقون مبادرة بالثقافة نرسم المستقبل في معرض الكتاب

أطلقت أمانة الشباب لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد صبري، مبادرة تحت عنوان "بالثقافة نرسم المستقبل"، بمشاركة كافة شباب الحزب بالمحافظات، وذلك في معرض القاهرة الدولي للكتاب، دورة اليوبيل الذهبي، منذ انطلاقه يوم الأربعاء الماضي بالتجمع الخامس، والذي يعد من أكبر معارض الكتاب في الشرق الأوسط.

فيديو| أمل حجازي تقصف جبة خالعات الحجاب بأغنية جديدة

ردت الفنانة أمل حجازي على كتاب خالعات الحجاب والنقاب الذي تم طرحه في معرض الكتاب 2019، بطرح فيديو كليب جديد لها بـ اغنية حجابك تاج، والتي تحث الفتيات من خلاله على عدم خلع الحجاب.

بعد خلع الحجاب.. سهير رمزى وشهيرة مع البحيري في عمل تطوعي

شاركت كل من الفنانة سهير رمزى وشهيرة، أمس السبت، في العمل المدني والتطوعي، الذي أقامته بعض السيدات بمناسبة عيد الحب في إحدى المولات؛ لمساعدة السيدات في شراء كل مستلزماتها.

موعد تشييع جنازة والد نهال عنبر

يقام اليوم الأحد تشييع جنازة والد الفنانة نهال عنبر، الذي توفى أمس السبت بعد صراع طويل مع المرض، بعد صلاة الظهر وذلك من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads