المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجويرو يتقدم لمان سيتي ضد أرسنال في الشوط الأول

الأحد 03/فبراير/2019 - 07:25 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إستطاع سيرجيو أجويرو قيادة فريقه مانشستر سيتي للتقدم علي ضيفه أرسنال بهدفين لهدف خلال الشوط الأول، في المباراة النارية التي تجمع الفريقين علي ملعب الإتحاد ، في إطار قمة منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" .

أجويرو يتقدم لمان سيتي ضد أرسنال في الشوط الأول   

بدأ مانشستر سيتي اللقاء بضغط عالي علي دفاعات أرسنال خلال الدقيقة الاول ، حتي لعب لابورتي كرة عرضية لينجح سيرجيو أجويرو في الطيران ووضع الكرة برأسة في شباك لينو معلناً التقدم المبكر لصالح أصحاب الأرض والضيافة .

فيما إستطاع أرسنال التعادل عن طريق المدافع الفرنسي كوسينلي في الدقيقة 12 من عمر اللقاء ، وذلك بعدما كرة ركنية تمهدت إليه ليضعها برأسه في شباك إيدرسون ، لتعلنها كتيبة الجانرز العين بالعين والبادي أظلم .

فيما عاد السفاح الأرجنتيني لتسجيل ثاني أهدافه الشخصية وثاني أهداف مان سيتي ضد أرسنال بعدما تلقي كره عرضية أرضية علي طبق من ذهب من جانب الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينج ، ليضعها أجويرو في شباك لينو بكل سهولة في الدقيقة 43 من عمر الشوط الاول .

يذكر أن النجم المصري محمد النني يجلس علي مقاعد بدلاء الجانرز ، فيما فاجأ جوارديولا الجميع بإبعاد ليروي ساني عن التشكيل الأساسي لمان سيتي خلال اللقاء .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads