المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. بيراميدز بقيادة فنية جديدة يواجه الداخلية تحت أنظار رامون دياز

الإثنين 04/فبراير/2019 - 10:58 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يلتقي في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والداخلية على استاد كلية الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.
وقبل مباراة اليوم، يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 39 نقطة، بينما يحتل الداخلية المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

يلعب بيراميدز مباراة اليوم بقيادة فنية "مؤقته" بعد إقالة جهاز التوأم بعد التعادل مع الزمالك بثلاثة أهداف لكل فريق، ويقود الفريق أحمد حسن، بشكل مؤقت بعد التعاقد مع الأرجنتيني راموان دياز.

يسعي بيراميدز بقيادة أحمد حسن، لتحقيق النقاط الثلاث حتى يستمر فى الصراع على قمة الدوري قبل أن يسلم المهمة للأرجنتينى رامون دياز، بينما يأمل الداخلية بقيادة علاء عبدالعال في تحقيق المفاجأة أمام بيراميدز "المدكك" بالنجوم.

اقرأ أيضا..

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads