المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العثور على جثة مبلط مذبوح في ترعة الخضراوية والسبب علاقة غير شرعية مع فتاة!

الإثنين 04/فبراير/2019 - 12:33 م
المنوفيه - راشد لاشين
طباعة
كشفت المباحث الجنائية بمحافظة المنوفية لغز عثور الأهالي على جثة لشخص مجهول الهوية، ملقاه بترعة الخضراوية، بالقرب من قرية عرب الرمل بدائرة مركز قويسنا منذ يومين، وتبين أن وراء الحادث جريمة قتل.

بداية التفاصيل
 الجريمة كانت  معقدة بالنسبة لرجال المباحث خاصة أنه لا شاهد رؤية على ما حدث أو حتى دليل أو أي إثبات شخيصة تثبت هوية الجثة، وكل معطيات الجريمة هي جثة لرجل مجهول الهوية في العقد الخامس من عمره يرتدى كامل ملابسه مع وجود جرح قطعي وإثار سحاجات ومعها غموض الجريمة، وتم انتداب الطبيب الشرعي لاجراء تقرير على الجثة، وتم نقلها إلى المشرحة بمستشفى شبين الكوم التعليمى.


وعلى الفور تم وضع خطة بحث تحت إشراف اللواء سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، لتحديد شخصية المجني عليه وكشف غموض الحادث، وتبين أنه يدعى "أشرف .ع.ع. " 55 سنه صاحب ورشة بلاط ومقيم قرية عرب الرمل بمركز قويسنا.

وبعد فحص علاقات المجني عليه ومناقشة أهليتة للوصول إلى أي معلومات تفيد في كشف غموض الحادث، وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كل من “رضا..ع.ا” 47 سنة ربة منزل وانجالها “احمد. ج.د” 28 سنة عامل و”السيد.ج.د” 23 عامل و”سلامه.ج.د”30 سنة مبلط، وجميعهم مقيمين بقرية عرب الرمل مركز قويسنا.

على الفور تم ضبط المتهمين، وبمناقشتهم،  اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب وجود علاقة غير شرعية بين الأولى والمجنى عليه، ونظرا لقيامها بقطع هذة العلاقة معه مؤخرا بدأ المجني عليه بمطاردتها وتهديدها، واكتشف أنجالها الأمر مما دعاهم إلى استدراجة وقتلة وقاموا بالاستيلاء على هاتفه المحمول وتم ضبطه بارشادهم وباستدعاء اهلية المجنى عليه تعرفوا على الهاتف المحمول ، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، لحين العرض علي النيابه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads