المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الواحدة ظهر اليوم الإثنين 4 فبراير 2019

الإثنين 04/فبراير/2019 - 01:01 م
آية محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث، ظهر اليوم الإثنين 4 فبراير 2019.. ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

الشعب والشرطة في صناعة الأمن .. ندوة لـ الداخلية بأكاديمية الشرطة
عقدت وزارة الداخلية ، صباح اليوم الإثنين، ندوة بعنوان "الشعب والشرطة في صناعة الأمن نحو مجتمع لا يأوي الإرهاب والجريمة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة.

ضبط عاطل هارب من قضية تبديد في طوخ
تمكن ضباط وحدة مباحث طوخ من ضبط "سامح ع ع"، 22 عاما، عاطل ومقيم بأجهور الكبرى – دائرة المركز، السابق اتهامه في 3 قضايا "مخدرات – سرقة وسائل نقل"، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد.. وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار وكمية من مخدر الاستروكس تزن نحو 55 جرامًا ومبلغ مالى 50 جنيها، وهاتف محمول.

8 متهمين ينتظرون مصيرهم من المفتي في محاولة اغتيال السيسي
أصدرت المحكمة العسكرية صباح اليوم الإثنين، قرارا بـ إحالة أوراق 8 متهمين إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ محاولة اغتيال السيسي وولي عهد السعودية السابق محمد بن نايف.

ضبط عاطل بحوزته خرطوش وهيروين في قليوب
تمكن ضباط وحدة مباحث قليوب من ضبط "على ع ع" وشهرته "على صفارة"، 24 عاما، عاطل، ومقيم بمنطى – دائرة المركز، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن نحو 5 جرامات، ومبلغ مالى 240 جنيهًا، وهاتف محمول.

العثور على جثة مبلط مذبوح في ترعة الخضراوية والسبب علاقة غير شرعية مع فتاة!
كشفت المباحث الجنائية بمحافظة المنوفية لغز عثور الأهالي على جثة لشخص مجهول الهوية، ملقاه بترعة الخضراوية، بالقرب من قرية عرب الرمل بدائرة مركز قويسنا منذ يومين، وتبين أن وراء الحادث جريمة قتل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads