المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي ينسق مع الجهات الأمنية ترتيبات حضور الجماهير مباريات بطولة أفريقيا للسلة

الإثنين 04/فبراير/2019 - 12:20 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، جوهر نبيل، والذي يترأس اللجنة العليا المنظمة لمباريات المجموعة الثالثة من دور الستة عشر لبطولة إفريقيا للسلة، إن هناك تواصلا مستمرا مع الجهات الأمنية لتنسيق حضور الجماهير خلال مباريات البطولة التي تقام على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة خلال أيام 8 إلى 10 فبراير الجاري.

وقال جوهر نبيل في تصريحات للموقع الرسمي، إن الأهلي حريص على تواجد الجماهير؛ لنجاح تنظيم مباريات هذه المرحلة المهمة من البطولة ودعم الفريق، خاصة أن الأهلي يشارك في البطولة ممثلا عن مصر، ويحتاج إلى تواجد الجماهير لاستكمال المشوار نحو لقب البطولة.

وأوضح عضو الأهلي، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، حريص تماما على نجاح التنظيم الذي يعزز من مكانة مصر الرياضة على الصعيد الخارجي، وكذلك دعم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي للمنافسة بقوة على التتويج بلقب البطولة.

ويشارك الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي الأهلي في المجموعة الثالثة، التي تضم فِرق أول أغسطس الأنجولي و"REG" بطل رواندا، وفيروفيارو بطل موزمبيق، حيث من المتوقع وصول الفرق يومي ٦ و٧ من فبراير على أن تقام المباريات بعد ذلك بمقر النادي بالجزيرة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads