المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجدي وهبة ظلمته الشائعات وأخفى هذا المرض عن المنتجين

الإثنين 04/فبراير/2019 - 09:23 م
ميار محمود
طباعة
الشائعات تعتبر الثعبان الذي يكاد يستطيع أن يقتل الأشخاص بسمومه، وأكثر الأشخاص عرضة للشائعات الفنانين والشخصيات العامة، بحكم أن حياتهم تكون دائمًا تحت أنظار الجميع، ولكن هذا الفنان مجدي وهبة بالأخص لاحقته الشائعات بشكل كبير أثر على سيرته بين الجمهور حتى أن اعتقد البعض أن وفاته كانت بسبب جرعة مخدرات.

هو الفنان مجدي وهبة، والذي يعتبر رمز من رموز الشر في السينما المصرية، الأمر الذي يعتبر مصدر نجاحه وظلمه في نفس الوقت، حيث أن تلك أدوار الشر التي قدمها هي من صنعت منه فنانًا معروفًا، ولكن في نفس الوقت ظلمته، حيث أنه تم حصره في ذلك النوع من الأدوار فقط، ولكن شخص بموهبة مثل موهبته قادر أن يبدع في أكثر من نوع من الأدوار.

شائعات لاحقت مجدي وهبة

مجدي وهبة ظلمته الشائعات
لاحق الفنان مجدي وهبة شائعة بعد وفاته وهو أنه توفي نتيجة تعاطي جرعة زائدة من المخدرات، ولكنه في الحقيقة توفي نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، بسبب أنه نسي دواء القلب وهو مسافر بصحبة إلى الغردقة، فأدى عدم تناوله الدواء إلي تعرضه لأزمة صحية شديدة أودت بحياته.

المخدرات في حياة مجدي وهبة 

خبر أن مجدي وهبة توفي بسبب المخدرات هو خبر خاطيء بالفعل، ولكن كما يُقال " لا دخان دون نار"، فقد كان للفنان مجدي وهبة أكثر من واقعة مع المخدرات، أولهم حينما تم القبض عليه مع سيد زيان وأحمد الكحلاوي وممثلة ناشئة تدعى “سالى” في وكر داخل منزل أحمد الكحلاوي وهي القضية المعروفة بقضية الفنانين، وأنقذهم من القضية بطلان إجراءات الضبط والتفتيش وعدم مشروعية دليل الاتهام، فحصلوا على براءة.

إقرأ أيضا :ـ 

أما الواقعة الثانية كانت حين تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مجدي وهبة متلبسا بحيازة قطعة من المخدرات في جيبه وهو داخل سيارته الخاصة،كما عثر معه على 5 جرامات من الأفيون و15 جرامًا من البودرة ومعها جنيه ورق ملفوف على شكل أنبوبة لاستعماله فى الاستنشاق. 


ولم ينكر مجدي وهبة حيازته المخدرات، بل اعترف ولكن برر ذلك بأنه يستعد للبروفات التي كان يقوم بها لإحدى أعماله، وبالفعل تم حبسه، حبسًا احتياطيًا لمدة 70 يومًا، حتى أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكمها ببرائته من تهمة الاتجار وتعاطي المخدرات بسبب خطأ أيضا في الإجراءات.

مرض مجدي وهبة الذي أراد إخفاؤه
مجدي وهبة ظلمته الشائعات
قالت شقيقة الفنان مجدي وهبة في إحدى اللقاءات أن شقيقها مجدي وهبة كان مريض بالقلب، وأنها أكتشفت ذلك عندما رأت بيده كيس مليء بالأدوية وعندما سألته، فصارحها بحقيقة مرضه بالقلب وأنه أراد أن يخفي ذلك الخبر حتى لا يبتعد عنه المنتجين، حيث أن أدوار الشر التي يقدمها تتطلب مجهود كبير.

وأكدت ابنته أيضًا أنه توفي عندما كان مسافر إلى الغردقة وعندما وصل أكتشف أنه قد نسي دواء القلب الخاص به في القاهرة ولم يأخذه منذ فترة وتسبب ذلك في تعرضه للإجهاد الشديد والإرهاق إلى أن توفي في 4 فبراير 1990 اثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads