المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو: بوجبا فضل اللعب فى مان يونايتد على ريال مدريد

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 11:16 ص
طباعة
أعرب جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد عن سعادته بقرب انضمام النجم الفرنسي الشاب بول بوجبا رسميا إلى فريق الشياطين الحمر، مؤكدا أنه سيمثل إضافة رائعة للفريق.
ونفى مورينيو أن تكون الإغراءات المادية هي العامل الرئيسي الذى دفع اللاعب الفرنسي الشاب للموافقة على الانتقال إلى قلعة الاولد ترافورد، مشيرا إلى أن بوجبا فضل الانضمام إلى مانشستر يونايتد على الانتقال إلى ريال مدريد الذي كان يرغب في ضمه إلى صفوفه لأنه يدرك أن نجمه سيبزغ بقوة مع الشياطين الحمر أكثر من المارينجى.
ونقلت صحيفة "ديلى ستار" الانجليزية عن مورينيو قوله - في تصريحات أدلى بها "إذا رغبت أن تكون أفضل لاعب في العالم، فعليك الانضمام إلى ريال مدريد أو برشلونة، لكن حاليًا أعتقد أن هذين الفريقين بهما شخصان لن يدعاك تصل إلى نفس المستوى" في إشارة منه إلى ميسي و كريستيانو رونالدو.
ومضى المدير الفني البرتغالي المخضرم يقول فى تصريحاته "لكن هنا في مانشستر ستكون لديك الفرصة لترفع مستواك في بطولة هي الأفضل بالعالم دون شك، إن المال ليس سبب تفضيل بوجبا الانضمام إلينا، فهو كان سيجد المال الذي يريده في أي مكان ينتقل إليه".
كما أشاد مورينيو بالوافد الجديد إلى الاولد ترافورد وقال "إن بوجبا لاعب كبير وسيكون إضافة قيمة للمان يونايتد ولذا فإنني أنتظر بلهفة تواجده في تدريبات الفريق غدا الثلاثاء حال اجتيازه الكشف الطبي بنجاح".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads