المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملحمة كروية في انتظار المرينجي.. ريال مدريد يرفع شعار "إنّك ميت وإنّهم ميتون"

الإثنين 04/فبراير/2019 - 07:00 م
أحمد جمال
طباعة
يتأهب فريق ريال مدريد الإسباني، لتفعيل حالة الطواريء ورفع حالة الاستعداد القصوى خلال الفترة المقبلة، لاستقبال المواجهات النارية، التي تنتظر الملكي على مدار الشهر الجاري حتى بدايات شهر مارس المقبل.


ريال مدريد يرفع شعار "إنّك ميِّتٌ..وإنّهم ميِّتون"
ويرفع المرينجي شعار "إنّك ميّتٌ وإنّهم ميِّتون"، خلال المواجهات المصيرية المقبلة، بعدما كتبت قرعة كأس الملك على ريال مدريد مجموعة من المباريات النارية المُتلاحقة، مما يُلقي بالفريق إلى التهلكة، خاصةً وأن الملكي سيواجه غريمه التقليدي "برشلونة" في ثلاث مناسبات خلال أقل من شهر، في ظل ارتفاع مستوى الأخير وتفوقه الفني الواضح على أبناء مدريد بعد رحيل زين دين زيدان، المدير الفني، وأسطورة الفريق كريستيانو رونالدو، مع بداية الموسم الجاري.
 
ملحمة كروية في انتظار

6 مواجهات نارية تنتظر ريال مدريد..

وتبدأ مواجهات المرينجي النارية بمواجهة برشلونة، في عقر داره على ملعب كامب نو، يوم الأربعاء القادم، ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الملك.

وبدون راحة يعود إلى مدريد ليحل ضيفًا على جاره ومنافسه اَلَلّدْوُد أتلتيكو، يوم السبت، في لقاء الصراع على وصافة جدول الترتيب وتقليص الفارق مع المتصدر برشلونة، حيث يأتي الملكي ثالثًا برصيد 42 نقطة والأتلتي ثانيًا برصيد 45 نقطة.

ويطير ريال مدريد إلى هولندا، لخوض غِمار بطولته المحببة، بمواجهة أياكس أمستردام، يوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوربا.

ملحمة كروية في انتظار
ومن ثمَّ يُعاوِد المرينجي الكَرَّة مرة أخرى، ولكن هذه المرة سيتولى شرف استقبال الضيوف الغير مرغوب في تواجدهم تِباعًا، بعد أن يأخذ قِسطًا من الراحة.

ويستأنف ريال مدريد مواجهته النارية بإستضافة الفريق الكتالوني يوم 27 من الشهر الجاري، في إياب نصف نهائي كأس الملك.

ليتبقى كلاسيكو أخير في الموسم المحلي، يُقام يوم الثاني من مارس، ضمن الأسبوع الـ26 من الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأخيراً يستقبل أياكس أمستردام، في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، يوم الخامس من الشهر المقبل.

ملحمة كروية في انتظار
وضع مدريد مع سانتياجو سولاري..

وبدأ المرينجي في استعادة توازنه وتحقيق سلسلة من الانتصارات المتتالية، قبل أن يشهد الفريق تذبذبًا كبيرًا في الأداء والنتائج في أعقاب إقالة المدير الفني السابق جولين لوبتيجي، وتعين سانتياجو سولاري، الذي نجح في قيادة الملكي لتحقيق الفوز في آخر 8 مباريات.

ملحمة كروية في انتظار

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads