المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية اليوم الاثنين 4 فبراير 2019

الإثنين 04/فبراير/2019 - 09:56 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة العاشرة اليوم الاثنين 4 فبراير 2019.

واشنطن ترحب بخطوة الدول الأوروبية التي اعترفت بغوايدو رئيسا انتقاليا لفنزويلا

أعربت واشنطن عن ترحيبها الدول الأوروبية التي اعترفت بزعيم العارضة الفنزويلي خوان غوايدو رئيسا انتقاليا لفنزويلا، مطالبة الجيش الفنزويلي بحماية البلاد لحفظ الأمن والاستقرار في الشارع الفنزويلي.

شكوك إسرائيلية تؤدي إلى مقتل فلسطيني وإصابة آخر

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الاثنين، عن مقتل فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي، وإصابة شخص آخر، نتيجة أن القوات الإسرائيلي شكت أنهم القوا جسمًا غريبًا عليهم.

الخارجية الأمريكية: داعش لايزال يشكل تهديدا إرهابيا كبيرا

قالت الخارجية الأمريكية، اليوم الاثنين، إنه على الرغم من تحرير أغلب الأراضي التي يسيطر عليها داعش في العراق وسوريا فإن هذا التنظيم يبقى يشكل تهديدا إرهابيا كبيرا، حسبما أعلنت وسائل الإعلام الأمريكية.


الاتحاد الأوروبي يدعو طهران لوقف تجارب الصواريخ الباليستية

أعرب الاتحاد الأوروبي، اليوم الاثنين، عن قلقه العميق من برنامج إيران الصاروخي ويدعو طهران لوقف تجارب الصواريخ الباليستية، حسبما أعلنت قناة سكاي نيوز العربية.

البابا فرنسيس: الحرية الدينية لا تقتصر على حرية العبادة

قال البابا فرنسيس، خلال كلمته في مؤتمر الأخوة الإنسانية، المنعقد بأبو ظبي، إن الحرية الدينية لا تقتصر على حرية العبادة بل ترى في الآخرين أخوة في الإنسانية، مؤكدًا أن شجاعة الاختلاف هي روح الحوار الذي يقوم على صدق النوايا، حسبما أعلنت قناة سكاي نيوز العربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads