المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب بنى سويف: مواجهة سوهاج صعبة ولكننا نحتاج للفوز

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 09:45 ص
جمال عقل
طباعة
كثف الجهاز الفنى للفريق الأول للكرة بنادى سويف ، بقيادة مديره الفنى محمد يوسف , من تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره سوهاج، بالجولة السابعة عشر لمجموعة الصعيد بدورى القسم الثاني المقرر لها الخميس المقبل، على ملعب استاد بني سويف.

مدرب بنى سويف: مواجهة سوهاج صعبة ولكننا نحتاج للفوز

وقال محمد يوسف، المدير الفني لبنى سويف إن تدريبات الفريق شملت التدريب على الكرات السريعة، وحفظ الجمل التكتيكية، بالإضافة إلى تدريبات منفردة للمهاجمين.

وأضاف يوسف ، أنه طالب لاعبيه بضرورة التركيز في مباراة الخميس أمام سوهاج، من أجل تحقيق الفوز، والعودة إلى الانتصارات بالقسم الثاني، مشيرًا إلى أن المباراة صعبة على كلا الفريقين ولكننا فى حاجة للفوز من أجل استعادة ثقة اللاعبين والعودة للمنافسة على قمة المجموعة من جديد .

ومن ناحية أخرى أطمأن محمد يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف علي جاهزية الثنائي كريم أشرف ومحمد صادق رأسي الحربة المنتظر الرهان عليهما بشكل أساسي في المباريات المقبلة بعد تألقهما في وديته الأخيرة أمام بورتو وتسجيلهما هدفين من ثلاثية الفريق‏.‏

كما دخل رضا عبد العال لاعب الوسط المهاجم الوافد من شباب القيس خلال فترة الانتقالات الشتوية حسابات المدير الفني للدفع به في اللقاء بعد انسجامه سريعا مع الفريق وتألقه في ودية بورتو .

يذكر أن فريق بنى سويف , يحتل المركزالثانى برصيد 33 نقطة بالمجموعة الأولى " الصعيد " من دوري القسم الثاني .

اقرأ أيضا..
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads