المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الداخلية:لن نسمح بالخروج على القانون في لقاء الأهلى والزمالك

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 11:30 ص
طباعة
اكد مصدر أمنى بوزارة الداخلية، أنه سيتم التعامل بحسم مع أى محاولات للخروج على القانون فى مباراة نهائى كأس مصر بين النادى الأهلى والزمالك المقامة باستاد برج العرب.


وأهابت أجهزة الأمن بالمواطنين التحلى بالأخلاق الرياضية وعدم اللجوء للعنف، خاصة فى التجمعات الرياضية لمشاهدة المباراة بالمقاهى والكافتيريات.

وعززت أجهزة الأمن منذ صباح اليوم الاثنين قواتها الأمنية بمحيط استاد برج العرب، حيث تم تكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق بنشر قواتها ومنع أى إشغالات.

كما كلفت إدارة البحث الجنائى بفحص كافة المترددين على محيط الاستاد، ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة، بالإضافة إلى دور إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن وعمل التعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجى .


وتم وضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة وأطواف ودوريات متحركة بكافة الطرق المؤدية للاستاد وفندق إقامة الفريقين، لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأى ملحوظات، وذلك بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائى بالاشتراك مع القوات المسلحة، للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث أى شىء يهدد الأمن، مع التشديد على ألا يسمح بدخول أى شخص لحضور المباراة غير المصرح لهم وفقاً للكشوف الواردة من اتحاد الكرة "ممثلى الفريقين، والإعلاميين، والصحفيين".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads