المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تاريخ مواجهات الأهلي وإنبي.. المارد الأحمر يسيطر على البترول

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 11:02 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره إنبي في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري المصري.


يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بينما يحتل إنبي المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

ونستعرض في التقرير التالي تاريخ مواجهات الأهلي وإنبي في بطولة الدوري المصري.
تاريخ مواجهات الأهلي

تاريخ مواجهات الأهلي وإنبي في بطولة الدوري المصري يشهد تفوقـًا أحمر، فخلال 31 مباراة جمعت الفريقين تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 20 مباراة، بينما خسر 4 لقاءات، وسيطر التعادل على 7 مواجهات.

أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الأهلي وإنبي بالدوري إلى الدور الثاني من موسم 2012-2013، حيث انتهت المباراة وقتها بفوز الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف.


تاريخ مواجهات الأهلي
يعد محمد أبوتريكة ومحمد بركات هما هدافي مباريات الفريقين في الدوري برصيد 7 أهداف لكل منهما، بينما عماد متعب هو الأكثر إحرازًا للأهداف في شباك الفريق البترولي من الجيل الحالي للاعبي الأهلي، حيث يملك في رصيده 5 أهداف.

مباراة الدور الأول لموسم 2007- 2008 هي الأكثر تهديفًا، حيث حسمها الأهلي بنتيجة (4- 3) في مواجهة شهدت 7 أهداف، كما أنها أكثر مباراة بين الطرفين شهدت إشهار البطاقات الحمراء، حيث خرجت خلال هذه المواجهة 3 مرات، بواقع مرة للأهلي ومرتين لإنبي.


تاريخ مواجهات الأهلي
نجح نجوم الأهلي في زيارة شباك الفريق البترولي في 56 مناسبة. وكان محمد جودة، لاعب وسط الأهلي الأسبق، صاحب أول هدف للأهلي في شباك إنبي. بينما أيمن أشرف، ظهير أيسر الفريق، صاحب آخر أهداف الأهلي في مرمى الفريق البترولي في آخر مواجهة جمعت الفريقين، فيما استقبلت شباك الأهلي 32 هدفا .

التقي الأهلي مع إنبي بعيدا عن بطولة الدوري الممتاز في 6 مباريات، بواقع 3 مباريات في بطولة كأس مصر، و3 مباريات في السوبر المحلي، حقق الأهلي الفوز في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.

حسام عاشور، لاعب الأهلي هو أكثر لاعبي الأحمر مشاركة أمام إنبي وشارك في 19 مباراة.

اقرأ أيضا..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads