المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2019

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 11:03 ص
خالد المصري
طباعة
تنشر "بوابة المواطن" الإخبارية، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2019 ، من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالبوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية.


وكان قد اعتمد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، صباح اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2019 بنسبة 73.44% كما اعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية المهنية محافظة القليوبية 2019 بنسبة 71.85%، بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.


وفى كلمته هنأ محافظ القليوبية، الطلاب الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مشيراً إلى أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز على مستوى العالم في الابتكارات، كما حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية.


وقدم محافظ القليوبية، الشكر لـ مديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة، مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالانشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

ومن جانبه أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات 89 الف و805 طالب وطالبة،أدى الامتحان 89 الف و 129 طالب وطالبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads