المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأورمان" تنظم 4 معارض للأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية بالمجان في المنوفية

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 11:44 ص
المنوفيه - راشد لاشين
طباعة
أعلن عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، عن تنظيم 4 معارض للأثاث والأجهزة المنزلية بالمجان، بقرية ميت فارس بمركز بركة السبع،  قرية جريس بمركز أشمون، وقرية كفر الدوار بمركز الباجور وقرية نادر بمركز الشهداء خلال شهر فبراير الجاري، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية.

وصرح عادل درغام،  أن معارض الأثاث والأجهزة المنزلية بالمجان تضم أجهزة منزلية معمرة " ثلاجات ، غسالات ، تلفزيونات ، بوتاجازات ، انتريهات ، مطابخ ، غرف سفرة ، غرف نوم ، سجاد ، مفروشات " يتم توزيعها بالمجان على حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة، مؤكدا علىى أنه يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي.

ومن جانبه أشاد محافظ المنوفية بتنظيم مثل معارض للأثاث والأجهزة المنزلية بالمجان، والتي تساهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مشيرا إلى تكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر.

جاء هذا في إطار حرص اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية على تحسين مستوى معيشة الأسر الأولى بالرعاية من محدودي الدخل والأسر الأكثر احتياجا من أبناء محافظة المنوفية وبالتنسيق مع جمعية الأورمان بالمنوفية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads