المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فسح خطيبتك في السينما .. أبرز أفلام عيد الحب

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 12:38 م
أماني سلام
طباعة
يتنافس عدد كبير من الفنانين بطرح أفلامهم بدور عرض السينما ضمن أفلام عيد الحب ، حيث بدأ معظم الفنانين  في ترويج أعمالهم ضمن موسم أفلام عيد الحب .

أبرز أفلام عيد الحب
وأعلنت الشركة المنتجة لـ فيلم عيش حياتك ، أنه سيتم طرح الفليم في جميع دور العرض يوم 13 فبراير، حتى يكون ضمن أفلام عيد الحب ، والفيلم من بطولة سامح حسين وساندي وإدوارد.

وتدور أحداث فيلم عيش حياتك في إطار رومانسي كوميدي حول إبراهيم صاحب الشخصية المتحفظة التي تشعر بالخوف من كل جديد، وتتسم حياته بالروتين الشديد، ولكن يسافر إبراهيم وداليا زميلته من خلال حملة دعاية تقوم بها الشركة لتصوير حملة إعلانية باسم عيش حياتك، لتغيير روتين حياته وجعل ابنه يحبه.

وتستعد النجمة هنا زايد والفنان أحمد حاتم إلى طرح فيلم قصة حب الذي لاقت أغنيته نجاحًا كبيرًا، ضمن أفلام عيد الحب .

تدور أحداث فيلم قصة حب ، حول قصة حب شاب وفتاة تتعرض لاختبار صعب، عندما يقع حادث للشاب يتسبب في إصابته بالعمى، ويصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر.

كما يشارك الفنان رامز جلال في سباق أفلام عيد الحب من خلال طرح فيلم سبع البرمبة، والذي يشاركه في البطولة كل من جميلة عوض، بدرية طلبة، بيومى فؤاد.

تدور أحداث فيلم سبع البرومبة في إطار كوميدي اجتماعي حول شخص يقوم بانتحال شخصية ضابط شرطة من أجل الوصول للفتاة التي يحبها.

اقرأ أيضًا: نجوي فؤاد: شاركت في أفلام المقاولات عشان الفلوس وندمانة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads