المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمشاركة وزيرة التضامن "رجال أعمال الإسكندرية" تحتفل بمرور 30 عام على إنشاءها

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 01:01 م
مريم حسن
طباعة
تنظم جمعية رجال أعمال الإسكندرية يوم السبت المقبل الموافق 9 فبراير الجاري فعاليات احتفالها بمرور 30 سنة على إنشائها، ويأتي الحفل بمشاركة وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي ومحافظ الإسكندرية عبد العزيز قنصوة.

من جانبه؛ قال المهندس محمد صبري رئيس جمعية رجال أعمال الإسكندرية، أن الاحتفال يأتي في إطار تأكيد رجال الأعمال، على استمرار دعمهم الكامل للمجتمع وتعزيز سبل التنمية ودعم الاقتصاد المصري في شتى المجالات المختلفة، مضيفا إلى أن الاحتفال سيشهد تكريم لكبار رجال الأعمال المصريين، الذين أثرو المجال الاقتصادي بخبرات طويلة خلال السنوات الماضية.

وأشار المهندس محمد صبري، إلى أن جمعية رجال أعمال الإسكندرية وجهت في وقت سابق الدعوي لعدد كبير من قيادات الدولة والمسئولين الحكوميين، و قناصلة الدول بالإسكندرية، بالإضافة إلى كبار رجال الأعمال من المجتمع السكندري، وأستاذة الجامعات والشخصيات العامة.

وشدد المهندس محمد صبري، أن جمعية رجال أعمال الإسكندرية، ملتزمون بدعم سياسات الدولة الاقتصادية، لما لها من أثر مهم في دعم التنمية الاقتصادية في كافة المجالات، مشيرا إلى أن الدعم يأتي إيمانا من " رجال أعمال الإسكندرية" بالدور الهام الذي تلعبة "الجمعية "، وغيرها من الجمعيات المماثلة لخدمة الاقتصاد الوطني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads