المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 مشكلات شكلوا أزمات فاروق الفيشاوي .. كلهم اعترف بهم سراً وعلانية

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 04:01 م
أماني سلام
طباعة
تنوعت أزمات فاروق الفيشاوي رغم أنه قيمة كبيرة وعلامة فى مجال الفن، فهو يتميز عن كثير من نجوم جيله بتنوع أعماله وقدرته على تجسيد كل الشخصيات مثل الطيب والشرير والضابط وغير من الأعمال التي تركت بصمة فى تاريخ السينما المصرية. 


فاروق الفيشاوي، من مواليد 5 فبراير عام 1952 في محافظة المنوفية، وحصل على ليسانس آداب من جامعة عين شمس، إلى أنه حبه الشديد للتمثيل والفن جعله يدخل المعهد العالي للفنون، ويعد الفنان فاروق الفيشاوى، من الفنانين التى لا تفارقه الأزمات فى حياته.

أزمات فاروق الفيشاوي
3 مشكلات شكلوا أزمات
رغم النجاح الذي حققه الفنان فاروق الفيشاوى، فى مجال الفن إلا أنه كشف في أحد الحوارات التلفزيونية له إدمانه المخدرات وتعاطي الهيرويين والأفيون، وغيرها من أنواع المخدرات، ومدين الفضل إلى زوجته السابقة سمية الألفي، بأنها هي التي كانت تساعده فى ترك تعاطى المخدرات تماما.

سيدات في حياة فاروق الفيشاوي

3 مشكلات شكلوا أزمات
اشتهر الفنان فاروق الفيشاوى، بحبه الشديد للسيدات، حيث لقبه البعض بـ "أبو عين زايغة" وذلك لكثرة العلاقات النسائية الموجودة فى حياته، حيث أنه اعترف فى أحد اللقاءات الخاصة به بأن قام بخيانة جميع زوجاته، بسبب طفاسة عينه، وحبه في جنس الناعم، وكانت خيانته لزوجته هي من الأسباب التي كانت تسبب فى الانفصال.

تزوج الفنان فاروق الفيشاوى، ثلاث مرات الأولى من الفنانة سمية الألفي، التى أنجب منها أبناءه أحمد وعمر، حيث أنها هى أطول زيجات الفنان فاروق الفيشاوى، التى استمرت 16 عام، وكان أسباب انفصالهما هو أكتشفها بخيانته لها وأنها كانت تعلم بأنه يخونها ورغم ذلك كانت تعيش معه بسبب حبها الشديد له.

وأما الزيجة الثانية فكانت من الفنانة سهير رمزي، التى شاركها فى عدة افلام ومن ضمنهم فيلم الخادم، وشفاه غليظه وغيرهم من الأعمال السينمائية الناجحة، ولكنهم انفصلوا بعد عام من الزواج، بسبب كثرة الخلافات بينهم.

وأما عن الزيجة الثالثة والأخيرة للفنان فاروق الفيشاوى، فهي من سيدة خارج الوسط الفنى تدعى نوران، والتى انفصلت عنه بعد فترة قليلة من الزواج، حيث أنه قال فى تصريحات خاصة له قررت أن لم أتزوج.

وكانت بين النجم فاروق الفيشاوى، والفنانة ليلى علوي، قصة حب كبيرة وكان من المفترض أن تلك الحب ينتهي بمشروع الزواج، ولكنه لم يكتمل سبب خلافات بينهما.

إصابة فاروق الفيشاوى بالسرطان

كشف الفنان فاروق الفيشاوى، عن إصابته بمرض السرطان بعد تكريمه فى مهرجان مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ 40 عام 2018، ومثل ذلك صدمة للجمهور وكثير من الفنانين، حيث أنه طالب من الجميع أن لا يحزن بعد سماع خبر مرضه بالسرطان بالحفل. 

اقرأ أيضا
لأول مرة| شاهد رد فعل إلهام شاهين بعد إعلان فاروق الفيشاوي عن مرضه
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads