المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميسي يستعد لفك عقدته في الكلاسيكو

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 06:16 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يستعد فريق برشلونة الإسباني في إستضافة نظيره ريال مدريد، علي ملعب كامب نو معقل البلوجرانا، في كلاسيكو الأرض وذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا .

ميسي يستعد لفك عقدته في الكلاسيكو

ويدخل الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة للمباراة بهدف خاص وهو فك عقدته التي تلازمه في الكلاسيكو ضد ريال مدريد .

حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية : ميسي سبق أن خاض 6 مباريات ضد ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا، إلا أنه لم يسجل أي هدف.

وأوضحت أن ميسي خاض كلاسيكو الكأس أعوام 2011 و2012 و2013 و2014، حيث حقق فوزًا وحيدًا وتعرض لـ 3 هزائم، بينما انتهت مباراتان بالتعادل.

يذكر أن ميسي قد غاب عن مران برشلونة بالأمس نظراً للإصابة التي تعرض لها ضد فالنسيا خلال أخر مبارايات البلوجرانا بالدوري ، إلا أن جميع التقارير الإسبانية تشير إلي أن اللاعب لديه رغبة جنونية في مواجهة ريال مدريد، في إشارة إلي أن فالفيردي يقوم بضمه لقائمة الفريق الكتالوني حتي لو يكن أساسياً .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads