المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيمن أشرف يتقدم للأهلي على إنبي في الشوط الأول

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 06:50 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
انتهي الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره إنبي، بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد، في اللقاء الذي يقام على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، والمؤجل من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري المصري.


جاء الهدف في الدقيقة 37 من الشوط الأول، عن طريق أيمن أشرف، بعد دربكة دفاعية داخل منطقة الجزاء من الضربة الركنية التي نفذها علي معلول، وسدد جيرالدو برأسه وارتطمت بأحد مدافعي إنبي لتصل لأيمن أشرف الذي سددها داخل مرمي عمرو حسام.

بدأ اللأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: محمد الشناوي، سعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني، عمرو السولية وكريم نيدفيد وناصر ماهر وحسين الشحات وجيرالدو، جونيور أجاي.

 بينما بدأ إنبي المباراة بتشكيل مكون من: عمرو حسام، علي فوزي - رامي صبري - أحمد صابر - عمرو الحلواني، محمود توبة - محمد أشرف روقة - شيزار رمضان - محمود غالي - أحمد شكري، محمود قاعود.

 غابت المتعة عن الشوط الأول، وخصوصا في أول نصف ساعة، وانحصر اللعب في وسط الملعب، مع سيطرة الأهلي على الكرة، ولكن دون خطورة على مرمي عمرو حسام حارس إنبي.

وأطلق أحمد شكري، لاعب إنبي، تسديدة قوية في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، تصدي لها محمد الشناوي حارس الأهلي بشكل جيد، ليحرم الفريق البترولي من تسجيل هدف أول.

وظهر الأهلي في منقطة جزاء إنبي لأول مرة في الدقيقة العاشرة، بعد حصول جيرالدو دا كوستا على ضربة حرة من علي حدود منطقة الجزاء، وسددها علي معلول على المرمي وتصديى لها حارس إنبي.

وفي الربع ساعة الثانية من الشوط الأول لم يختلف الوضع كثيرا وانحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة على المرميين، وحصل محمد أشرف روقة على كارت أصفر في الدقيقة 26.

وكاد الأهلي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 29، بعد خروج حارس إنبي من مرماه وسدد أجايي الكرة في المرمي الخالي وأخرجها رامي صبري.

وعقب الهدف الأول، انفتح الملعب نسبيا وشن لاعبو إنبي هجمات على مرمي الأهلي لتسجيل هدف التعادل، واستغل الأهلي تقدم لاعبي الفريق البترولي ولعبوا على الهجمة المرتدة وأضاع محمد هاني فرصة تسجيل الهدف الثاني.

وأضاع كريم نيدفيد، هدف محقق من قبل نهاية الشوط الثاني من عرضية حسين الشحات، والتي سددها برأسه أعلي المرمي.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads