المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أين هم الآن..المدربون الأجانب للأهلي خلال السنوات الأخيرة

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 07:30 م
محمد الهليس
طباعة
أين هم الآن؟ دائماً ما يكون المدرب الأجنبي هو الخيار الأول لإدارة النادي الأهلي, وفي السنوات الستة الأخيرة تعاقد الأهلي مع 4 مدربين أجانب, وبشكل عام لم ينجح أحدهم في ترك بصمة كبيرة خاصة في ظل المقارنة الدائمة مع المدرب الكبير مانويل جوزية.

وفي التقرير التالي نستعرض مصير هؤلاء المدربين بعد تركهم تدريب القلعة الحمراء...

1- جاريدو

تعاقد النادي الأهلي مع المدرب خوان كارلوس جاريدو خلفاً لفتحي مبروك, وتمكن المدرب الأسباني من الفوز بالسوبر المصري والكونفيدرالية الإفريقية.

وبعد إقالته إتجه المدرب الأسباني للعمل في السعودية عبر بوابة الإتفاق في تجربة لم تستمر طويلاً, قبل أن يتعاقد مع الرجاء المغربي الذي نجح في قيادته للتوييج بالكونفيدرالية الإفريقية, وتمت إقالته منذ أيام قليلة.

أين هم الآن..المدربون

2 ــــ  بيسيرو

إستقر محمود طاهر على البرتغالي جوزية بيسيرو كمدرب للفريق, ولكن سرعان ما ترك الفريق متجهاً إلى بورتو البرتغالي قبل يومين فقط من مواجهة الإسماعيلي, ويعد بيسرو من حيث النتائج هو أسوء مدرب برتغالي في تاريخ الأهلي, وحاليا يتولي تدريب فريق الشارقة الإماراتي بعد عدة تجارب غير نجاحه في الدوري البرتغالي.

أين هم الآن..المدربون
3 ـــ مارتن يول

المدرب الولندي الشهير، تولي تدريب الأهلي، ورحل عنه سريعا دون أن يحقق أي شئ يذكر مع النادي في فترة رئاسة محمود طاهر للنادي الأهلي.

أين هم الآن..المدربون


4- كارتيرون

تولي باتريس كارتيرون المسئولية الفنية للنادي الأهلي خلفاً لحسام البدري, وتمت إقالته عقب خسارة نهائي الأميرة الأفريقية والخروج من البطولة العربية.
ومؤخراً تعاقد الرجاء المغربي مع المدرب الفرنسي خلفاً لمدرب الأهلي الآخر جاريدو.

أين هم الآن..المدربون

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads