المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرور 75 دقيقة.. الأهلي يتقدم على إنبي بثنائية

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 07:34 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
مرت 75 دقيقة من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره إنبي، بتقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد، في اللقاء الذي يقام على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، والمؤجل من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري المصري.


جاءت الأهداف عن طريق أيمن أشرف في الدقيقة 36 من الشوط الأول،  بعد دربكة دفاعية داخل منطقة الجزاء من الضربة الركنية التي نفذها علي معلول، وسدد جيرالدو برأسه وارتطمت بأحد مدافعي إنبي لتصل لأيمن أشرف الذي سددها داخل مرمي عمرو حسام.

وفي الشوط الثاني، سجل النجيري جونيور أجايي الهدف الثاني، بعد استلام تمريرة رائعه من جيرالدو دا كوستا داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

بدأ الشوط الثاني بتبادل الفريقان الاستحواذ على الكرة في الدقائق الأولى، واستطاع الأهلي تسجيل الهدف الثاني، بعد توغل حسين الشحات، وتمرير الكرة لجيرالد دا كوستا، الذي هيئها لأجايي ليسجل الهدف الثاني.

وكاد إنبي أن يسجل الهدف الأول، من ضربة حرة مباشرة من على حدود منقطة الجزاء، سددها عمر الحلواني بجانب مرمي محمد الشناوي، في الدقيقة 58.

وحصل عمرو الحلواني على كارت أصفر في الدقيقة 60، بعد عرقلة محمد هاني لاعب الاهلي.

وفي الدقيقة 68 أضاع عمرو السولية فرصة تسجيل الهدف الثالث للأهلي، بعد استلام الكرة من أجايي، على حدود منطقة الجزاء، سددها ضعيفة على يسار حارس إنبي.

وأجري علي ماهر مدرب إنبي، التغيير الثالث في الدقيقية 70، بخروج أحمد شكري مصابا ونزول عماد فتحي.
وشارك حسام عاشور، في الدقيقة 70 بديلا لعمرو السولية، في أول تغيير من مارتن لاسارتي، مدرب الأهلي، لتنشط وسط الملعب.


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads