المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وداعاً لحمل حقيبة السفر مع ظهور أول حقيبة "روبوتية" بالعالم

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 11:52 ص
طباعة
تُقدم حقيبة COWAROBOT R1 نفسها على أنها أول حقيبة روبوتية في العالم يُمكنها أن تتحرك من تلقاء نفسها، مما يريح المستخدم من عناء حمل الحقيبة أثناء السفر.
وتتميز الحقيبة بمجموعة من المزايا الذكية مثل تتبع صاحبها وتجنب أي عقبات قد تظهر في طريقها، بالإضافة إلى قدرتها للانتقال بين الطرق غير المستوية أو الصلبة بسهولة.

ويُمكن للحقيبة السير بسرعة 4.5 ميل في الساعة مع قدرتها على معالجة المنحدرات بزاوية 15 درجة، مع العلم أن بطارية الحقيبة تسمح بالسير لغاية 12.5 ميل قبل أن يتم شحنها مرة أخرى، وتوفر الحقيبة بنك طاقة مدمج يُمكن من خلاله شحن هاتفك الذكي بكل أريحية عبر منفذ USB.

وتوفر الحقيبة العديد من المزايا الأمنية الفعالة، فمثلًا في حال تجاوز المسافة الآمنة بينك وبين الحقيبة فعلى الفور سيتم تشغيل تنبيه وإعلامك بذلك عبر السوار أو الهاتف الذكي.

كما يُمكنك من خلال التطبيق الخاص بالحقيبة على الهاتف الذكي معرفة العديد من المعلومات مثل حالة البطارية والموقع الجغرافي وغيرها.

أخيرًا فإن قاعدة حقيبة COWAROBOT R1 متوفرة حاليًا كمشروع عبر موقع Indiegogo للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منها من خلال التبرع بمبلغ 450 دولار أمريكي، مع العلم أن المشروع استطاع خلال عدة أيام أن يجمع أكثر من 200 ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 26 أغسطس الحالي على أن يبدأ شحن الحقيبة للزبائن خلال شهر نوفمبر المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads