المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جنايات القاهرة تقضى بأعدام عاطلين لاتهامهم بقتل اخر

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 11:55 ص
مى على
طباعة
قضت الدائرة الخامسة جنايات جنوب القاهرة، المنعقدة بمحكمة زينهم، بالإعدام شنقا على "محمود إبراهيم"، وحسام هشام"، لاتهامهما بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح أبيض في القضية رقم 1013 لسنة2015.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد أبو الأسرار، وعضوية المستشارين مدني مهران، ومجاهد علي، وأمانة سر عادل عبد الحليم.
وكشفت تحقيقات حوادث جنوب القاهرة الكلية، عن قيام المتهم محمود إبراهيم "كبريته" وبمساعدة حسام هشام محيي "الديزل"، بقتل المجني عليه "أحمد حسن" عمدا، إثر خلافات بين "كبريته" والمجني عليه.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين أعدا مخطط شيطاني لتنفيذ انتقامهما، حيث استدرجه المتهم الثاني "الديزل" إلى مكان بعيد عن المارة حيث يكمن زميله، وتناوبا الإعتداء عليه بمطواة وسكين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وسرقة متعلقاته وفرا هاربين.

وعن علاقة المتهمين والمجني عليه، أشارت التحقيقات، أن "كبريته" نشر إعلانا على موقع "فيس بوك" للبحث عن وظيفة، فاتصل به المجني عليه للعمل معه سكرتير لمصنع حلويات يملكه، لكنه طالب فرصة لترتيب إجراءات توظيفه.

واستمرت علاقة الاثنين، حتى لاحظ المتهم مظاهر الثراء على المجني عليه ورغبته في شراء سيارة، إلا ان عائلته ترفض خوفا من إصابته بغيبوبة مرض "السكري"، وتحسر المتهم على حاله من الفقر والبؤس.

واستضاف المجني عليه قاتله "كبريته" داخل منزله حيث نشأت صحبة بينهما، لكنه غافله وسرق من محفظته 920 دولارا، لكنه انتبه لسرقة الأموال وطلبها من المتهم الذي أعادها، وانقطعت العلاقة بين الطرفين.

لكن المتهم أضمر الشر في نفسه وقرر الانتقام، فاستعان بصديقه "الديزل" الذي وصفه بأنه "قلب ميت"، وعرفا خط سير المجني عليه، واتصل به المتهم الثاني يطلب مقابلته لإعداد الحلويات لمناسبة شخصية لديه، واستدرجاه إلى منطقة نائية لتنفيذ الجريمة وسرقة 1900 دولار وهاتف المجني عليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads