المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| هكذا احتفلت نرمين الفقي بعيد ميلاد فاروق الفيشاوي

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 10:36 ص
أمانى سلام
طباعة
احتفلت الفنانة نرمين الفقي ، بعيد ميلاد الفنان فاروق الفيشاوي الـ 67 ، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن بإحدى المطاعم الشهيرة في القاهرة.

احتفال نرمين الفقي بعيد ميلاد فاروق الفيشاوي
وظهرت الفنانة نرمين الفقي خلال حفل عيد ميلاد فاروق الفيشاوي بجانب الفنانة وفاء عامر، وإلهام شاهين، ورانيا فريد شوقي، وغيرهم من الفنانين الذين حرصوا على إسعاد فاروق الفيشاوي في عيد ميلاده.

نرمين الفقي 
وتعد الفنانة نرمين الفقي من أقرب الفنانات إلى النجم فاروق الفيشاوي، حيث تربطهم علاقة صداقة قوية جعلت البعض يعتقد وجود قصة حب بين نرمين الفقي وفاروق الفيشاوي.

يُذكر أن الفنانة نرمين الفقي غابت عن الفن لفترة من الزمن، ولكنها عادت مجددًا من خلال مسلسل ابو العروسة الذي شاركت في جزئيه الأول والثاني، حيث يتم عرض الجزء الثاني منه حاليًا على شاشة dmc. 
اقرأ أيضًا: فيديو| نرمين الفقي تكسر قلوب الشباب بمواصفات فتى أحلامها

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads