المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اسعار الذهب اليوم الاربعاء 6 فبراير 2019 .. عيار 18

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 10:26 ص
سمر جمال
طباعة
استقرت اسعار الذهب اليوم الاربعاء 6 فبراير 2019 عيار 18 ، بعد العودة من الإجازة الإسبوعية لسوق الصاغة الاحد الماضي، حيث شهد سعر الذهب ارتفاع مفاجيء خلال اليومين الماضيين لحقه استقرار نسبي في الاسعار.


وحققت اسعار الذهب اليوم الاربعاء 6 فبراير 2019 عيار 18 ، 552 جنيهًا للجرام ، بعد أن حقق خلال الأيام الماضية 560 جنيها للجرام الواحد .

وشهد سعر الذهب ارتفاع مفاجيء بالتزامن مع انخفاض سعر الدولار في البنوك المصرية ؛ إلا أنه عاود استقراره خلال الأيام الجارية اليوم.

ويعد اقتناء مشغولات ذهب من بين الأشياء الهامة في حياة الكثير حيث تعتبره بعض النساء زينة والبعض الأخر يعتبره فرصة جيدة للاستثمار ، أو الادخار، فالكثير يدخر الذهب ثم يقوم ببيعه بعد ذلك بثمن غالي ؛ ليحصل على مكسب كبير حينها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads