المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 6 فبراير 2019

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 01:01 م
آية محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها نشرة تضم أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 6 فبراير 2019.. وجاءت كالتالي:

توقف رحلات البالون بالأقصر بسبب سوء الأحوال الجوية
أعلن منذ قليل عن توقف رحلات البالون بالأقصر بسبب سوء الأحوال الجوية

فيديو| الارصاد الجويه تكشف عن طقس الاسماعيلية اليوم.. والمحافظة تحذر المواطنين
رفعت محافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، حالة الطوارئ إلى القصوى، بسبب عدم استقرار الاحوال الجويه ؛ حيث شهدت المحافظة في الساعات الأولى من صباح اليوم، انخفاضًا ملحوظًا في درجه الحراره، وسط حالة من الاستعداد المكثف من قبل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تحسبًا لأي تقلبات جوية قد تحدث.

فيديو| الارصاد الجويه اليوم.. أمطار غزيرة تضرب مدينة رأس البر
تعرضت مدينة رأس البر اليوم الأربعاء، لحالة من الطقس السيئ؛ حيث شهدت المدينة سقوط أمطارًا غزيرة على جميع الأنحاء، بالإضافة إلى انتشار السحب والغيوم مما تسببت في غرق الشوارع وعدم خروج المواطنين من المنازل، وذلك تزامنا مع توقعات هيئة الارصاد الجويه.

محافظ بني سويف يجري تنقلات بين رؤساء قرى إهناسيا
أجرى المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف ، اليوم الأربعاء، حركة تنقلات بين رؤساء قرى إهناسيا غرب المحافظة، شملت المجالس القروية بكل من "العواونة، قاي، ننا، النويرة".

صور| بعد تحذير الارصاد أمس.. شوارع الشرقية تغرق بالأمطار
شهدت مدن ومراكز محافظة الشرقية والقرى التابعة لها، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، هطول أمطار شديدة مصحوبة برياح هوائية رطبة وعواصف رعدية، وذلك بعد تحذير الارصاد أمس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads