المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. طوارئ بالشرقية لسحب مياه الأمطار من الشوارع

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 12:54 م
الشرقية : أحمد محمود
طباعة
كثفت الأجهزة التنفيذية ، بمحافظة الشرقية، اليوم، جهودها، لسحب مياه الأمطار وإزالة آثارها من الشوارع والميادين الرئيسية بالتنسيق بين شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومديريتي الكهرباء والطرق للتأكد من تسليك بالوعات الصرف، وجاهزية سيارات كسح وشفط المياه والمعدات اللازمة للتخلص من آثار الأمطار، وكذلك التأكد من عدم وجود أسلاك مكشوفة بأعمدة الإنارة تجنباً لحدوث أي حوادث حفاظاً على سلامة المواطنين.

يأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية بنطاق دائرة المحافظة.

وكانت محافظة الشرقية قد تعرضت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم لسقوط أمطاراً غزيرة، مما أدى إلى تجمع المياه بالشوارع فتحركت على الفور الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لشفط تراكمات مياه الأمطار من الشوارع بإستخدام سيارات الكسح الخاصة برئاسة المركز والوحدات المحلية وسيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحى للتخلص من مياة الأمطار لتسهيل حركة المواطنين وإيجاد السيولة المرورية.

وتستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، فى رفع درجة الأستعداد القصوى تحسباً لسقوط أمطار مرة أخرى اليوم وفقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية والتعامل الفوري والسريع لأي مشكلات طارئة لحين استقرار الأحوال الجوية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads