المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية منتصف اليوم الاربعاء 6 فبراير 2019

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 04:00 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الأربعاء 6 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

خرج السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين ابن الفنانة شهيرة، عن صمته بعد الانتقادات التي طالت والدته، خلال الفترة الماضية بعد ظهورها في إحدى المناسبات بدون الحجاب.

مشاهدة مسلسل أرابيسك الحلقة 30 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، إلى متابعيها مشاهدة مسلسل أرابيسك الحلقة 30 يوتيوب، للفنان القدير صلاح السعدني والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

الحلو مبيكملش.. نرمين الفقي تصدم جمهورها بهذه العيوب

كشفت الفنانة نرمين الفقي عن عيوب شخصيتها التي لا تحبها ولا تقدر على تغييرها، مؤكده أن الدبلوماسية من أساسيات الحياة لأنها تطيل العمر.

إدوارد يحيي ذكرى وفاة والدته بكلمات مؤثرة

أحيا الفنان إدوارد، ذكرى رحيل والدته التي فارقت الحياة منذ عدة سنوات، من خلال رسالة مؤثرة أكد خلالها أنه لن ينساها ابدًا.

مشاهدة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الحلقة 12 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية إمكانية مشاهدة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الحلقة 12 يوتيوب، للمتابعين خاصة أنها من الأعمال الفنية التي لاقت شهرة واسعة حين عرضها، وهي من المسلسلات القديمة التي حًفرت في الأذهان.

هل تشارك نرمين الفقي في دراما رمضان 2019 ؟

تعد الفنانة نرمين الفقي من النجمات اللاتي ينتظر الجمهور أعمالها بشكل مستمر، خاصة في دراما رمضان التي تجمع عدد كبير من النجوم على الشاشة.

فيديو| يسرا في وصلة رقص مثيرة مع محمد حماقي

ظهرت الفنانة يسرا في وصلة رقص مثيرة مع الفنان محمد حماقي، وذلك أثناء الاحتفال بنجاح البوم حماقي الجديد 2019 كل يوم من ده بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

بعد خلع الحجاب.. شهيرة تستفز جمهورها من جديد

تجاهلت الفنانة شهيرة اعتراض جمهورها والهجوم الذي لاحقها بعد ظهورها للمرة الأولى بدون حجاب في إحدى الحفلات الخيرية احتفالًا بعيد الحب، لتظهر مجددًا بدون حجاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads