المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الجارحي يرعى الموهبة الفنية مريم وجيه "قاهرة متلازمة داون"

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 03:49 م
أمانى سلام
طباعة
فازت الطالبة مريم وجيه، في مسابقة موهوب مصر، وهي مسابقة لاكتشاف مواهب ذوي الاحتياجات الخاصة، برعاية هاي هيلز المسئولة عنها الكاتبة الصحفية والاعلامية شيماء السباعي.

الجارحي يرعى الموهبة الفنية مريم وجيه 
وكشف محمد الجارحي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة الجارحي، وأمين عام اللجان المتخصصة لحزب مستقبل وطن، عن رعاية الموهبة الفنية الطالبة مريم وجيه المصابة بمتلازمة داون، وذلك بعد قبول التحاقها بكلية الفنون الجميلة.

وقال الجارحي في تصريحات صحفية، إن حديد الجارحي تقف جنبًا إلى جنب مع بناة هذا الوطن من أبنائه، وأنها تدعم تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع.

وتابع الجارحى أن الوقت قد حان لتجاوز خرافة أن ذوي الاحتياجات الخاصة هم فقط من أهل الاحتياج ولكن الحقيقة هما أهل عطاء ولهم قدراتهم الخاصة ومواهبهم التي تمكنهم من خدمة بلادهم.

وتعد مريم وجيه هي أول طالبة تلتحق بكلية فنون جميلة من "متلازمة داون" والتي انطلقت موهبتها من مسابقة "موهوب مصر"، وأثبتت جدارتها وسط زملائها في الجامعة وقد انهت بنجاح الترم الأول وتستعد الآن لدخول الترم الثاني حتى تنهي عامها الأول بالجامعة.

اقرأ أيضًا: "مستقبل وطن" يقدم 9 مقترحات تساهم فى تعزيز ترتيب مصر بمؤشر مدركات الفساد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads